شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

نوفاك دجوكوفيتش بطلاً لدورة روما للتنس

فاز نوفاك دجوكوفيتش بلقب دورة روما للتنس في إيطاليا بتغلبه على الأرجنتيني دييغو شوارتزمان بنتيجة 7-5 و6-3 ليتوج بطلاً لإحدى بطولات الأساتذة للمرة 36 وهو رقم قياسي. وسيشعر دجوكوفيتش براحة كبيرة إذ كان يريد العودة سريعاً إلى الملاعب بعد استبعاده من بطولة أميركا المفتوحة بسبب تسديد الكرة في أحد مراقبي الخطوط.
وقبل انطلاق بطولة رولان غاروس للتنس الأسبوع المقبل إنتصر دجوكوفيتش في 31 من 32 مباراة هذا العام وسيكون واحداً من المرشحين للقب بجانب نادال الحاصل على اللقب 12 مرة ودومينيك تيم المتوج بلقب أميركا  المفتوحة هذا الشهر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الإذاعة الإسرائيلية: السنوار يتصرف كأنه زعيم تاريخي للعالم الإسلامي ويعرف كيف يتعامل مع نتنياهو الحكومة الإسرائيلية تهدد باتخاذ إجراءات ضد السلطة الفلسطينية قد تؤدي إلى انهيارها وزير الخارجية التركي: انتقال قيادات "حماس" إلى تركيا غير وارد حاليا قضيّة كبيرة وخطيرة... تفاصيل عصابة الـ"تيك توك" في لبنان! حزب الله والورقة الفرنسية: إشتباه الخسارة! إعادة تشكيل التحالفات: أيار حاسم رئاسياً وإقليمياً؟ هل ينجح الاتحاد الأوروبي بشراء الغضب اللبناني؟ الرئيس القبرصي مجدّداً في لبنان لبحث ملف النزوح «اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة أجواءٌ إيجابية في دراسة الورقة الفرنسية... ولكن! عبدالله يؤكد: لا قطيعة بين القوات والاشتراكي إنما مجرد اختلاف في سيناء... خطة "جديدة" لِوقف مخططات تهجير وتوطين سكان غزة بِـ"الطيران المُسيّر"... المقاومة الإسلامية العراقية تضرب هدف حيوي في الجولان بلينكن: على اسرائيل وقف إطلاق النار قبل التطبيع مع السعودية برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الخميس 2 مايو 2024 "فتح حرب ع حسابو"... جعجع: لا يحق لأحد التحكم بمصير البلد صفحة جديدة من علاقة "الثنائي الشيعي"- "الوطني الحرّ"؟ خارطة واشنطن ولندن للتهدئة: الحزب يطلب ضمانات صينية - روسية ما هو موقف الحزب من تفاهم برّي-باسيل؟ "حرب المشاغلة" تستنزف الحزب وتكشف نقاط قوّته "الحرب الشاملة قريبة"... اسرائيل تهدد حزب الله! أعداد السوريين المغادرين لبنان تتزايد... تحذيرٌ من منظمة الهجرة!