شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

“إمكانية ترحيل المساجين السوريين”… أبرز ما تم بحثه في اللقاء التشاوري!

شدّد وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد مكاري بعد اللقاء التشاوري في السراي على، “أهمية حماية السلم الأهلي في هذه الظروف الدقيقة وبحثنا في آلية وكيفية تصنيف النازحين وأوصينا بتطبيق القوانين على الجميع”.

وأضاف، “تبين لنا ان المواد التموينية اللازمة في هذه المرحلة متوفرة لمدّة 3 أشهر”.

وتابع مكاري، “بحثنا في إمكان معالجة الاكتظاظ في السجون وترحيل السوريين منهم وفقاً للقوانين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الرصيف البحري.. المساعدات تنطلق إلى غزة خلال أيام تفاقم الخلافات الأميركية الإسرائيلية والسبب.. ما بعد الحرب ثلاثة أهداف لطرح فتح البحر أمام النازحين... توصية المجلس ملزمة معنوياً للحكومة.. ماذا لو رُفضت دولياً؟ المسيحيّون في مُواجهة باريس... هل تكون الرئاسة الثمن؟ توقيت لقاء نصرالله – الحيّة... هل من استراتيجيّة جديدة؟ المستوطنات بمرمى نيران "الحزب".. هجوم مدمج بالمسيّرات والصواريخ "اثاروا القلق"... أميركا: ثلاث دول تهدد الانتخابات الرئاسية! قمة عربية تنعقد في البحرين اليوم... اليكم جدول اعمالها بعد مقتل 5 من جنودها... إسرائيل تسعى لِتوسيع عملية رفح! إدارة بِقيادة عربية في غزة... مقترحٌ إسرائيلي "سري" يُكشف! إطلاق 40 صاروخاً من الجنوب باتجاه الجولان وإصبع الجليل! الحريري "يستذكر" رمز الوحدة والسلام بين كل الطوائف الادعاء على “dr food” بجرم تصنيع والاتجار وتهريب المخدرات برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الخميس 16 مايو 2024 "حماس بعيدة كل البعد عن الهزيمة".. تحليل يتناول أسباب صمود الحركة الحل الذي يقر به كل العالم إلا إسرائيل جيش الاحتلال ينسحب من "حي الزيتون".. واستمرار اجتياح رفح وجباليا بعد 30 عاما من اختفائه... عُثر عليه داخل حفرة في منزل جاره! زعيم المعارضة في إسرائيل: عودة الرهائن أهم من شن عملية في رفح "قوة متعددة الجنسيات بغزة".. مساعٍ أميركية تصطدم بـ"شرط" عربي و"نوايا نتانياهو" عبد الهادي يتحدث عن الدور الروسي في مفاوضات غزة!