شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أوبو الصينية تحوّل هاتفك المحمول إلى جهاز لاسلكي.. إلى مدى 3 كيلومترات!

 

طرحت شركة “أوبو” الصينية تقنية جديدة وصفتها بالثورية، تحوّل أي هاتف ذكي إلى “لاسلكي” تقليدي بمدى يصل إلى 3 كيلومترات تقريبا.
وأوضح موقع “ذا فيرج” التقني المتخصص أن تلك التقنية، التي أطلقت عليها اسم “ميش توك”، يمكن أن تعمل بنظام التشفير “من النهاية إلى النهاية”.
وتعمل تلك التقنية على ربط مجموعة من الهواتف الذكية، للتواصل فيما بينها بتقنية “اللاسلكي” من دون الحاجة إلى فتح مكالمات هاتفية ودفع رسوم عليها، ويصل مدى عمل تلك التقنية لمسافات تصل إلى 3 كيلومتر تقريبا.
كما أوضح التقرير أنه يمكن أن يكبر مدى عمل تلك التقنية بصورة كبيرة في المناطق الحضرية والحشود الكبيرة، نظرا لأنه يمكن استعمال هواتف ذكية لمستخدمين آخرين كمحطات ترحيل.
وقالت أوبو إن تقنية “ميش توك” لن يكون عليها أي آثار سلبية على عمل بطارية الهاتف الذكي.
وأشارت الشركة الصينية إلى أن تلك التقنية ستكون مثالية للعمل في مناطق لا تتوفر بها تغطية شبكات الاتصالات الجوالة أو في حالة إصابة تلك الشبكات بأي عطل مفاجئ.
ولم تكشف “أوبو” بشكل رسمي عن الموعد المتوقع فيه طرح تلك التقنية في الأسواق، وإمكانية جعلها حصرية لهواتف “أوبو” أم ستوفرها لأي هواتف أخرى منافسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
قلقٌ أميركي من الوضع في جنوب لبنان... ولكن! خبير أمني سعودي: إسرائيل جزء من الصفقة بين الرياض وواشنطن وليست الأساس خبراء أسلحة أكدوا أن قذيفة إسرائيلية موجهة بدقة قتلت أطفالا كانوا يلعبون في غزة قبل أسبوعين إعلام ألماني يتحدث عن "سلاح روسي مرعب" أمريكا تطلب من قطر طرد قادة "حماس" إذا استمروا في رفض اتفاق وقف إطلاق النار النائبة جعجع: نتائج الجهود بشأن ملف النازحين بدأت تظهر فعلاً قاسم: الأموال التي قدّمها الإتحاد الأوروبي للبنان كان من الأجدر أن يضعها في سوريا "توافقنا على 99% من المواضيع"... لقاءٌ بين جعجع ومجد حرب! في بعلبك... توقيف مشتبه بعلاقته بأعمال حفر خندق بحثاً عن كنز تقريرٌ يكشف: فشل استراتيجية "الردع" الإسرائيلي بعد لقائه بن زايد... لابيد: التعاون مع أبو ظبي مصلحة إسرائيلية هل وافقت حماس على المرحلة الأولى من اتفاق الهدنة؟ بعد فضيحة عصابة الـ"تيك توك" في لبنان.. رجل الأعمال خلف الحبتور يعلن تكفله بعلاج الأطفال عناوين الصحف برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم السبت 4 مايو 2024 البغدادي: غباء قيادة الاحتلال وعنجهيتها أوصلا الكيان إلى طريق مسدود "تهديد مباشر"... عدوان: لم ولن تغير من موقفنا بضرورة العودة الفورية للسوريين قناة تكشف تفاصيل جديدة عن "مشروع صفقة التبادل والهدنة" في غزة إحباط إسرائيلي من الفشل في القضاء على حماس وتحقيق نتائج الحرب على غزة دولة جديدة تقرر الاعتراف "رسميا" بدولة فلسطين ديموقراطية أميركا تحت قدمَي إسرائيل القرار 1701: غزّة ثم حزب الله ثم الجيش