شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الحرارة تتخطى الـ 38 درجة اليوم

تتخطى الحرارة اليوم الـ38 درجة بخاصة جنوب البلاد وفي الداخل، وتنحسر الكتل الهوائية الحارة تدريجياً اعتباراً من يوم غد الجمعة حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي وملموس مع بعض التقلبات المحلية والأمطار الموحلة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومن المتوقع أن يتحول الطقس اعتباراً من يوم الاحد إلى متقلب وماطر أحياناً مع عودة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الكشف عن تفاصيل اللقاء بين جنبلاط ولافروف! هدنة غزة تحسم مصير جبهة الشمال بين إسرائيل و"حزب الله"! كوريا الشمالية تتحدث "بتحدٍّ" عن لجنة العقوبات بعد فيتو روسي تصريحات "من وراء ساتر".. نتنياهو يختبئ خلف "مسؤول دبلوماسي" تركيا تقرير: "عزلة" إسرائيل "تتعمّق" بعد القرار التركي بعد وفاة فتاة قاصر في فيلا بمراكش.. أحكام بالسجن بحق خليجيين في المغرب "إشعار قبل 48 ساعة".. اجتماع بين إسرائيل ومنظمات إغاثة بشأن عملية رفح تونس تستعد للانتخابات الرئاسية و7 شخصيات تعلن ترشحها إعلام بريطاني: الولايات المتحدة تضع شرطا على السعودية لتوقيع اتفاقية دفاع معها التبادل التجاري بين إيران والاتحاد الأوروبي یسجل نموا بنسبة 30% مسؤول عربي: مسودة الاتفاق بين إسرائيل و"حماس" هي الأفضل منذ بدء المفاوضات الرئيس الصيني يبحث بفرنسا العلاقات التجارية وأزمة أوكرانيا الحرب على غزة: قصف رفح وسط تواصل مفاوضات صفقة التبادل حملة اعتقالات بالضفة والقدس تخللتها مواجهات واشتباكات مستشار الأمن القومي الإسرائيلي: "كنا قريبين جدا من السنوار أخطأناه بأيام قليلة" بن غفير وسموتريتش يطالبان نتنياهو باجتياح فوري لرفح هليفي عشية ذكرى المحرقة: نخوض حربا "عادلة" فشلنا في بدايتها التجديد للطوارئ ونفوذ إسرائيل... لا عودة لقبل 7 تشرين؟ لقاء معراب أزعج "الحزب"... وغياب الإشتراكي قطيعة؟ "حلحلة" من باسيل بشأن إسم يحظى بقبول بري؟ تدريبات وسيناريوهات قتالية... 4 فرق جاهزة للحرب! موقف ثلاثي موحّد... وترقّب عودة لودريان!