شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

حزب الله يستهدف موقع “المرج” وثكنات إسرائيلية عسكرية بين الجليل الأعلى والجليل الغربي

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان -حزب الله-، اليوم الأحد، موقع “المرج” الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة وأصابته إصابةً مُباشرة.

وأفادت مصادر في جنوبي لبنان باستهداف عدّة عمليات إطلاق نار مواقع وثكنات عسكريةً إسرائيليةً، بين الجليل الأعلى والجليل الغربي منذ صباح اليوم الأحد.

وأشارت المصادر في جنوبي لبنان إلى أنّ صليةً صاروخيةً انطلقت في اتجاه إصبع الجليل، شمالي فلسطين المحتلة.

ونقلت أيضاً أنّ نيراناً مباشرةً انطلقت في اتجاه موقع “بركة ريشا” الإسرائيلي، فيما أُطلقت نيران ثقيلة في اتجاه هدف في محيط ثكنة “حانيتا” بالجليل الغربي.

كذلك، أُطلقت نيران مباشرة من لبنان في اتجاه “عرب العرامشة” و”إيلون” و”مرغليوت” و”المطلة”، شمالي فلسطين المحتلة.

في غضون ذلك، زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان شهيدين جديدين على طريق القدس، هما عباس علي مبارك “أبو هادي”، ومحمد جودات يحيى “علي الهادي”، وكلاهما من بلدة الطيبة الجنوبية.

وفي كيان الاحتلال، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ صفارات الإنذار تدوي في الشمال.

بالتوازي، تتواصل اعتداءات الاحتلال على القرى والبلدات اللبنانية الجنوبية، بحيث استهدف القصف المدفعي الإسرائيلي أطراف بلدات مروحين ومجدل زون والضهيرة وطير حرفا وكفركلا والعديسة، بحسب ما أفاد به مراسلنا.

ونفّذ الاحتلال تمشيطاً بالرشاشات الثقيلة في اتجاه بلدة الضهيرة، فيما شنّ غارةً على بلدة ميس الجبل. واستهدفت غارة أخرى من مسيّرة إسرائيلية منزلاً في بلدة بليدا، تزامناً مع قصف مدفعي على أطراف البلدة

وفي وقت سابق اليوم، شيّع أهالي الجنوب اللبناني، شهيدي حركة أمل مصطفى ضاهر وعلي محمد في بليدا الجنوبية، اللذين استشهدا مساء الجمعة، أثناء قيامهما بواجبهما الجهادي على الحدود مع فلسطين المحتلة، بحسب بيان لحركة أمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
ماذا يحضّر الإسرائيليون للبنان؟ "أضرارٌ جسيمة"... كيف يبدو المشهد عند الحدود صباحًا؟ حول الجلسة النيابية... كرم: لا موقف حتى الساعة إعادة فتح معبر كرم أبو سالم تفاصيل "الشحنة المعلّقة" بين أميركا وإسرائيل نائب "التيار" يتحدّث عن "فضيحة" في الهبة الأوروبية برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 8 مايو 2024 ما علاقة ملاحقة سلامة أوروبياً بهبة المليار يورو؟ القسام تستهدف قوات إسرائيلية متوغّلة شرق معبر رفح في ذكرى 7 أيار... الحريري: ستبقى بيروت عصية على كل ظالم "إعادة تدوير"... الحجار: الهبة الأوروبية ليست بالأمر الجديد الاحتلال يعترف بمقتل ضابطين بعملية لحزب الله مصادر تكشف لـ "شبكة قدس" تفاصيل خاصة عن المقترح الذي وافقت عليه حماس القاهرة: وفود الوساطة تستأنف مفاوضات اتفاق الهدنة في غزة كابينيت الحرب يقرر المضي بعملية رفح بحجة "الضغط على حماس" محللون إسرائيليون: لا فائدة من احتلال رفح بغياب خطة إستراتيجية ماكرون: فرنسا ليست في حالة حرب ضد روسيا الحصار الأمريكي يحطم أحلام السوريين بالحج إلى مكة المكرمة الرئيسان الصيني والفرنسي يشددان على ضرورة التوصل لوقف فوري ومستدام لإطلاق النار في غزة العضوية الكاملة.. آمال فلسطين معقودة على جمعية الأمم المتحدة انتفاء الورقة الفرنسية.. الثنائي يرغب بواشنطن! السعودية تسعى مع معراب وقطر مع الثنائي.. الخماسية تسهل مبادرة "الاعتدال"