شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

رئيس بلدية عمشيت: بحال استمر تزايد عدد المصابين سيتم عزل البلدة

وجه رئيس بلدية عمشيت انطوان عيسى رسالة الى أهالي البلدة وسكانها، أعلن فيها انه “في حال استمر تزايد عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد يوما بعد يوم داخل النطاق البلدي، سيتم اتخاذ القرار بعزل البلدة حتى ايقاف العدوى وعدم انتقالها بسرعة”، مشيرا الى ان “الاصابات اليوم بين عمر الشباب، ونتخوف من انتقالها الى كبار السن فتحصل وفيات”.

واذ اعتبر أن “تزايد عدد الاصابات في العديد من المناطق يدعو الى القلق وينذر بخطر داهم”، شدد على “ضرورة إلغاء كل المناسبات الاجتماعية والعائلية والتجمعات والتزام وضع الكمامة وتعقيم اليدين بشكل دائم خصوصا عند التعامل بالاوراق النقدية او المعاملات الادارية، والحفاظ على التباعد الاجتماعي منعا لتفشي هذا الوباء والحفاظ على صحة المواطنين”.

وأعلن انه “سيعاد العمل بمستشفى مار مخايل في البلدة تحت إشراف منظمة الصحة العالمية والهيئة العليا للكوارث، الاسبوع المقبل، وعلى نفقتها، بعد الاجتماع الذي عقدته قائمقام جبيل نتالي مرعي الخوري في هذا الخصوص مع المسؤولين عن هذه المؤسسات وفي حضور طبيب القضاء الدكتور وسام سعادة ورئيس البلدية”، منوها بالجهود التي تبذلها القائمقام في متابعة موضوع كورونا في القضاء.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أمطار .. برق ورعد.. متى يتحسن الطقس؟ متعاقدو الأساسي: نطالب بامتحان موّحد لكل لبنان بوتين يعلن نيته زيارة الصين في أيار المقبل رفع مستوى التمثيل في الخماسية... هل يحدث فرقاً؟ فرنسا تدعو لتحقيق مستقل حول اكتشاف مقابر جماعية في قطاع غزة إيران: التعددية القطبية كفيلة بتسوية الصراعات سلميا تجنباً للخسارة... خبيرٌ أميركي يؤكد: ايران قد تستخدم مقاتلين عراقيين ذوي خبرة إهتمام قطري بآل الحريري إسرائيل "تتنازل عن الرقم المطلوب" للرهائن المفرج عنهم بالمرحلة الأولى من الهدنة حزب القوات يرد على تقرير لـ"هيومن رايتس ووتش فرصة لاستعادة تغطية الدواء بـ73 مليون دولار: نهاية التقاعس في الضمان؟ مقترحات جديدة لإحياء المفاوضات | العدو للمقاومة: التبادل مقابل وقف هجوم رفح الرئيس الصيني يلتقي وزير الخارجية الأميركي السعودية تستعد لاستضافة اجتماع لمناقشة مستقبل غزة ماذا كشفت صور الأقمار الاصطناعية عن المقابر الجماعية في مستشفى ناصر بغزة؟ غزة: تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحر إسرائيل تواصل القصف وسط تفاوض لتبادل الأسرى وتحذيرات من اقتحام رفح تفاصيلُ مقتل الإسرائيلي بصاروخ الحزب في مزارع شبعا المحتلة أبو زهري: حماس متمسكة بوقف الحرب في غزة قبل إبرام أي اتفاق أسرى مستوطنون يقتحمون مقام “قبر يوسف” في نابلس بحماية الجيش الإسرائيلي تأجيل الانتخابات البلدية في لبنان حتى 2025 قافلة "إسرائيلية" مؤللة تقع في كمين مركّب للمقاومة في جنوب لبنان