شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ريال مدريد يبعتد نقطتين عن برشلونة في صراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم

منح كاسيميرو إنتصاراً ثميناً بعد تمريرة محكمة من كريم بنزيمة ليقود ريال مدريد للفوز بنتيجة 1-0 على إسبانيول خارج الديار اليوم الأحد ويستغل تعثر برشلونة في اليوم السابق ليوسع الفارق إلى نقطتين في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم. وحافظ ريال مدريد على تفوقه البسيط ليحقق انتصاره الخامس على التوالي ويتقدم بنقطتين في سباق اللقب على برشلونة الذي اكتفى بالتعادل 2-2 مع سيلتا فيغو يوم السبت الماضي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"إنسولين فموي" قد يغني عن الحقن لمرضى السكري صورة تختصر الوجع والموت في رفح قصة قبول «حماس» بالصفقة! خليل يكشف : الأولويات اختلفت.. ولا قرار بربط الرئاسة بالجنوب وغزة النازحون على "طاولة بكركي"... وتحركات باتجاه مؤسسات أممية بيان من "جماعة مجهولة" حول مقتل رجل أعمال يهودي بمصر أسباب رفض إسرائيل لمقترح الهدنة تفاصيلٌ جديدة عن محاولة اغتيال زيلينسكي! تواصل محادثات الهدنة بحضور وفود الدوحة وواشنطن وحماس كيف ينضم جنود أجانب إلى جيش الاحتلال؟ حماس تتعلم وتطور أساليب قتالها في قلب المعركة رئيس أركان الاحتلال السابق: خسرنا الحرب ضد "حماس".. صورة النصر هي إزاحة نتنياهو جنود الاحتلال في غزة: نرى مقاومي حماس ليلاً يتحركون ويستعدون للجولة القادمة إرجاء محاكمة ترامب في فلوريدا بقضية احتفاظه بوثائق سرية الجيش الإسرائيلي قصف 77 منزلا لصحافيين وعائلاتهم بغزة غالبية إسرائيلية ترى أن اجتياح رفح لن يحقق النصر.. التجمع قريب من عبور الحسم كابينيت الحرب رفض اقتراح نتنياهو لاجتياح رفح بأسرع وقت "المرأة قادرة".. ضابطة حفظ سلام تونسية تفوز بجائزة أممية يومان فقط من إطلاقها.. آثار كارثية للعملية الإسرائيلية برفح وزير الدفاع الأوكراني يقدم تقاريره إلى نظيره الأمريكي حول الوضع في الجبهة روسيا تبدأ بتطوير وحدة للطاقة النووية لمحطة قمرية علمية مشتركة مع الصين "أنصار الله": تلقينا عروضا "مغرية" من واشنطن لوقف دعم غزة