شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الأبراج اليوم السبت 30-3-2019

 

توقعات برج الحمل
اليوم لا تقف وحيدا ولا تجلس خاملا وانطلق في الحياة واكتسب الخبرة المضاعفة .. حاول التفاعل مع أشخاص آخرين كالأصدقاء والأقارب والزملاء. فالنشاط النشط سيعطي حياتك معنى والتي شعرت بعدم وجودها في الآونة الأخيرة. إذا كانت أي مشكلة معلقة فاطلب المشورة من أحد أفراد أسرتك لأنه قد يبدو أنك قد جربت بالفعل كل الطرق لحل المشكلة الحالية ولكن لم ترى مخرجًا لها وبالتالي وجهة النظر الخارجية يمكن أن توفر لك الوضوح .. يوم لامورك الاجتماعية ولكن تجنب اي سوء للفهم بسبب امور لها علاقة بالعمل والمال

توقعات برج الثور
اليوم تفكر بأمورك المهنية اكثر والعائلية وفي تحسين ظروفك المهنية وعلاقتك مع أحد الوالدين ولكن كن هادئا لتجنب اي سوء للفهم .. تجنب التوتر بسبب تفاهات وحاول التفاعل الايجابي مع كلمات أحبائك وبليونة مع المواقف الأكثر اعتيادية. يمكنك القيام ببعض الأعمال البدنية أو الذهاب إلى صالة رياضية أو حتى المشي . قد تكون هناك فكرة عمل تبدو رائعة لك ولكن لا تتعجل لجعلها موضع التنفيذ. تذكر أن كل شيء جديد يجب أن يبدأ بعد التفكير الجيد .

توقعات برج الجوزاء
يوم للتفكير بأمور الدعاية والإعلان والمبيعات وللسفر وللتعامل مع اشخاص بعيدين عنك وللامور القانونية ولكن تجنب اي سوء للفهم بسبب امور من الماضي او امور تجري من خلف الكواليس ..سيكون لديك الرغبة لإظهار شخصيتك بشكل غير عادي وتقرر مفاجأة الآخرين بتصرفاتك لانك سترغب بكسر الملل وتريد تجربة شيء جديد. عاطفيا لا تذهب إلى التطرف وحاول إظهار جوهرك الحقيقي للشخص الذي تحبه ..

توقعات برج السرطان
اليوم تفكر بأمورك المالية المشتركة والتعامل مع القروض والبنوك وماشابه ولكن حاول تجنب التفكير السريع حتى لا يحصل سوء للفهم مع الاخرين ..تجنب الكلمات السلبية مع الآخرين وحاول ألا تتجاوز حدوك فقد تكون ردة فعل الناس غير متوقعة . اذا تم سؤالك ولم ترغب بالإجاية فحاول الرد بابتسامة غامضة فهي أفضل إجابة غريبة.. عاطفيا تشعر بالرغبة بالتفكير بالماضي وفي اعاة شريط الذكريات مع نفسك او مع شخص تحبه او مع الشريك ولكن حاذر سوء الفهم ..

توقعات برج الاسد
اليوم إذا حاول شخص ما من العائلة أن يناقش معك أسئلة غير مريحة فمن الأفضل تجنب الصراحة المفرطة وتغيير المحادثة إلى موضوع آخر. يمكنك اليوم وضع حدود واضحة للآخرين لا ينبغي عليهم تجاوزها من دون خلق مواقف حادة. كن مرنا جدا مع أطفالك وخفف من انتقادك لهم .. يوم للعلاقات مع الأخرين والشركاء مع تجنب اي سوء للفهم مع المسؤولين عنك او مع الشريك او مع اطفالك

توقعات برج العذراء
اليوم لديك رغبة في حل جميع الأسئلة والتعامل مع الأشياء التي تم تأجيلها من قبل ، ربما تشعر بخلاف بين عالمك الداخلي والخارجي وتحتاج إلى فهم ما هو مناسب لك الآن وما يمكنك القيام به. لا تفرط في اجهاد نفسك. إذا طرح الآخرون أسئلة غير مريحة فمن الأفضل أن تقول رداً على سؤال أصغر أو حتى تصمت تمامًا ففي بعض الحالات يكون الصمت من الذهب .. يوم للعمل ولتنيظم امورك المهنية واليومية والاعتناء بصحتك مع تجنب اي سوء للفهم مع اصدقاء بالخارج

توقعات برج الميزان
اليوم حاول التركيز على امورك العاطفية وعلاقتك مع الاحبة وأطفالك . قد تكون هناك ظروف تتطلب مشاركتك مباشرة أو سيطلب منك شخص ما مساعدتك ومن غير المرجح أن تستجيب بشغف لأن الأمر سيستغرق بعض الوقت والطاقة. ومع ذلك من الأفضل عدم الرفض وإلا فلن تحصل أنت في المستقبل على المساعدة عندما تحتاج لها . إذا كانت هناك مشكلة تبدو مستعصية على الحل فاستمع إلى صوتك الداخلي وسيعطيك الجواب الصحيح.. يوم للحب والعواطف مع تجنب سوء الفهم مع اطفالك او الحبيب لأسباب مالية ..

توقعات برج العقرب
اليوم ربما تتدفق ليك ذكريات الماضي و بعضها سيؤدي إلى عاصفة من العواطف التي تخل من توازنك الداخلي. ربما سيكون لديك الرغبة في العودة إلى الماضي وعيش نفس الظروف مرة أخرى..ان كنت لا ترغب بهذا فحاول ان تتناسى ان تعبر أن هذا مجرد خيال لأنه سيكون من الخطأ الاعتقاد أنه يمكنك جعلها حقيقية . دع ذكرياتك تذهب وانظر إلى العالم الحقيقي..ايضا تبرز اليوم لديك امورك العائلية الى الواجهة وترغب بالاتصال بالأهل او زيارتهم ان كنت بعيد عنهم ولكن كن هادئا في الحوار معهم او مع الشريك ..

توقعات برج القوس
اليوم كلماتك تعني للآخرين أكثر بكثير مما تتوقع. بكلمة واحدة يمكنك أن تؤذي وتشفى وبالتالي من المهم أكثر من أي وقت مضى كبح التعبيرات القاسية والنقد. إذا كانت هناك حاجة لمناقشة موضوع غير مريح مع شخص قريب منك فكن دبلوماسيًا. عاطفيا للفوز بقلب شخص ما مع المزيد من الثقة يمكنك تقديم هدية جميلة له ..يوم للتنقلات القصيرة وللرسائل والاتصالات ولكن كن لبقا وهادئا اكثر ..

توقعات برج الجدي
ربما اليوم عاطفيا تشعر بأنك محاصر وكأن هناك شيئًا ما يمنعك من التعبير عن مشاعرك. صوتك الداخلي وحدسك سيكونان أكثر وضوحاً اليوم من أي وقت مضى. إذا كنت تبحث عن إجابة على سؤال أو لا تعرف كيف تتصرف في موقف صعب فلا تطلب نصيحة من أشخاص آخرين ولكن خذ وقتًا للجلوس بصمت والتخلص من كل الأفكار وستأتيك الإجابة وستكون حقيقية. عليك أن تتصرف بحذر لا تفعل ولا تقل أي شيء قد تندم عليه لاحقًا..نصيحتي لك لا تستعجل التغييرات بين عشية وضحاها لإنها تحتاج إلى المزيد من الوقت وكن هادئا ف يالتعامل مع افراد اسرتك ولا تصعد اي امر معهم بسبب مال ..

توقعات برج الدلو
القمر في برجك يجعلك أكثر عاطفة ومشاعر ورغبة بالخروج والتواصل مع الأصدقاء والاخوة والجيران ولكن كن هادئا افضل لك حتى لا يحصل اي سوء للفهم او تأخير في اتصالاتك . حاول الحفاظ على توازنك الداخلي , ربما ستأتيك فكرة مثيرة للاهتمام فحاول ترجمتها على الفور إلى حقيقة واقعة. مهنيا من المرجح ان تتحسن الأمور وستتفاجأ بالنتيجة التي ستحققها في الأيام القليلة القادمة.

توقعات برج الحوت
اليوم القمر في برج الدلو يجعلك ترغب بالانسحاب من الضوضاء والاهتمام بنفسك اكثر وراحى الجسدية والصحية وتميل للتأمل وممارسة طقوسك الروحانية والتفكير بماضي او ذكريات ..حاول تجنب اي سوء للفهم بسبب امور مالية مشتركة لها علاقة بالماضي .. الخوف من تغيير شيء ما في حياتك سيعيدك إلى الماضي وبدلا من ذلك حاول النظر في خياراتك للمستقبل ووضع أهداف جديدة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"لقاء السياديين عند جعجع" السيناريو الأسوأ.. لماذا ترفضه فرنسا؟ "أُطلقَت نحو مدمراتنا"... أميركا أسقطت مسيرة حوثية! خلال ساعات... اسرائيل تحدد موعد دخول رفح! على الأراضي الإيرانية... إسرائيل تغتال ضابطاً بالحرس الثوري! عناوين الصحف الصادرة في بيروت يوم الإثنين في 29 نيسان 2024 برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الثلاثاء 30 ابريل 2024 مع انحسار مخاوف اتساع نطاق الصراع بالشرق الأوسط.. النفط يهبط وزير الخارجية الأمريكي: الولايات المتحدة والسعودية قامتا بعمل مكثف خلال الشهر الماضي بشأن التطبيع بي... توقيف عصابة تزوير مستندات ومعاملات رسمية بكمين محكم! خبر سار لمحبي الشتاء! "قسام لبنان" تستهدف مقر قيادة اللواء الشرقي 769! في حال صدور "المذكرة" بحقه... ماذا ينتظر نتنياهو؟ القضية تتفاعل بقوة "إذا غادرنا قطر"... مسؤول بحماس: سنتوجّه إلى الأردن هكذا يعمل الاحتلال على تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى برغمان: ساعة انكشاف بيع أوهام النصر على حماس للإسرائيليين ستنفجر قريبًا عضو كنيست: حماس حققت 10 إنجازات استراتيجية مقابل إنجاز لـ"إسرائيل" إسرائيل تمهل 14 يوما لمفاوضات الصفقة.. "عمليا قبول لمطالب حماس إلا وقف الحرب 30 جنديا في الاحتياط يرفضون الاستعداد لاجتياح رفح مستوطنون يقتحمون الأقصى في آخر أيام "الفصح" اليهودي إيلون ماسك يتفاعل مع مقطع قديم لوزير الخارجية الإماراتي عن الإسلام في أوروبا.. ونشطاء يؤكدون أنه يرو...