شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

لذيذة وسهلة… وصفة كرات الفول السوداني

إن كنتم تبحثون عن وصفة حلويات لذيذة وسهلة التحضير، لا تترددوا في تحضير وصفة كرات الفول السوداني.

المكوّنات:
– كوب من زبدة الفول السوداني
– كوب من العسل
– كوبان من حليب البودرة
– كوبان من رقائق الذرة المجروش أو الشوكولاته (لتغطية الكرات)

طريقة التحضير:

في وعاء، ضعوا زبدة الفول السوداني، الحليب والعسل، ثم استخدموا ملعقة خشبية وقوموا بتقليب المكونات حتى تتشكل عجنية متجانسة.

بعد ذلك ضعوا رقائق الذرة أو الشوكولاته السائلة في طبق واسع واتركوه جانباً.

شكلوا عجينة الفول السوداني على شكل كرات صغيرة بحجم حبة الجوز، ودحرجوها في رقائق الذرة أو الشوكولاته لتتغطى بالكامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
توقيف عصابة تزوير مستندات ومعاملات رسمية بكمين محكم! خبر سار لمحبي الشتاء! "قسام لبنان" تستهدف مقر قيادة اللواء الشرقي 769! في حال صدور "المذكرة" بحقه... ماذا ينتظر نتنياهو؟ القضية تتفاعل بقوة "إذا غادرنا قطر"... مسؤول بحماس: سنتوجّه إلى الأردن هكذا يعمل الاحتلال على تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى برغمان: ساعة انكشاف بيع أوهام النصر على حماس للإسرائيليين ستنفجر قريبًا عضو كنيست: حماس حققت 10 إنجازات استراتيجية مقابل إنجاز لـ"إسرائيل" إسرائيل تمهل 14 يوما لمفاوضات الصفقة.. "عمليا قبول لمطالب حماس إلا وقف الحرب 30 جنديا في الاحتياط يرفضون الاستعداد لاجتياح رفح مستوطنون يقتحمون الأقصى في آخر أيام "الفصح" اليهودي إيلون ماسك يتفاعل مع مقطع قديم لوزير الخارجية الإماراتي عن الإسلام في أوروبا.. ونشطاء يؤكدون أنه يرو... سيناتور أمريكي: لا شك في ممارسة نتنياهو “التطهير العرقي” بغزة- ماذا ينتظر نتانياهو في حال صدور مذكرة توقيف دولية بحقه؟ الأراضي الفلسطينية مع انهيار المنظومة الصحية.. كيف تواجه غزة العملية المعقدة لإحصاء القتلى؟ الاحتجاجات الأميركية على حرب غزة تثير "انقسامات وتساؤلات" بين الطلاب اليهود العراق يطالب بإسناد عربي بشأن عدالة توزيع مياه الأنهار المشتركة القوات الأمريكية تعلن اشتباكها مع 5 طائرات مسيرة فوق البحر الأحمر مقتل 15 شخصا بينهم نساء وأطفال وإصابة آخرين جراء قصف إسرائيلي على مدينة رفح مُسيّرات المقاومة تثير قلق العدو إطلاق أكثر من 30 صاروخاً من جنوب لبنان على الجليل