شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

وصفة التارت بالكراميل والشوكولاته

يقوم الناس عادة بتحضير التارت بالقشطة والفواكه، ولكن هل جرّبتم يوماً تحضير التارت بالكراميل والشوكولاته؟

المكوّنات:

لتحضير العجينة أنتم بحاجة الى:

125 غراماً من الزبدة الطرية
ملعقتان كبيرتان من السكر الناعم
ربع كوب من الزيت
ملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان
ملغقة صغيرة من الفانيليا
رشة ملح
بيضة
3 ملاعق كبيرة من نشاء الذرة
نصف ملعقة صغيرة من خميرة الحلويات
ملعقتان كبيرتان من الكاكاو البني
طحين حسب الحاجة

لتحضير الحشوة:
حليب مكثّف محلّى بالكراميل
شوكولاته بالحليب

طريقة تحضير الوصفة:
في وعاء، اخلطوا الزبدة، السكر الناعم، الملح والفانيليا، ثم أضيفوا الزيت واخلطوا المكوّنات جيداً. بعدها ضعوا البيضة، القهوة سريعة الذوبان، ثم النشاء والكاكاو واخلطوا جيداً. أضيفوا الخميرة واجمعوا العحينة بالطحين حتى تصبح طرية. قوموا بتغطية العجينة واتركوها لترتاح مدة ربع ساعة.

وفي الخطوة الثانية، ادهنوا قوالب التارت بالزيت أو الزبدة، وشكلوا بداخلها العجينة مع ضبط الحواف، واثقبوها بالشوكة وأدخلوها الفرن مدة 15 الى 20 دقيقة.

بعد ذلك، يأتي دور تحضير الحشوة. فكل ما عليكم فعله هو تذويب الشوكولاته بواسطة حمام مائي، مع إضافة ملعقة زيت إليها.

وفي الخطوة الأخيرة، أخرجوا القوالب من الفرن وارتكوها لتبرد. احشوا العجينة بداية بالحليب المكثّف المحلّى، وثم بالشوكولاته الذائبة، وارتكوها حتى تجمد قليلاً. وفي الأخير زيّنوها بالشوكولاته البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وثيقة عسكرية إسرائيلية: المواقع على الحدود مع لبنان ستنهار أمام هجوم ’قوة الرضوان’ صحفية معاريف العبرية: ’في الطريق إلى مواجهة شديدة مع حماس؟’ طائرة إسرائيلية يستخدمها "الموساد" هبطت في الرياض كيف استقبل برّي سيجورنيه؟ حسم المقترح المصري بشأن الهدنة في غزة بيد السنوار عز الدين: ما كان يشكل حلماً بات اليوم واقعاً لناحية تحرير فلسطين حزب الله: استهداف موقع البغدادي بقذائف مدفعية هل يجرؤ ميقاتي على رفض الإملاءات الأميركية؟ تحريك مضطرد.. ملف النازحين على نار حامية وزير خارجية البحرين في بيروت مسعى لحصر عمليات حزب الله في مزارع شبعا؟! بن غفير و سموتريتش يهددان بالانسحاب من حكومة نتنياهو ثوب الصلاة.. الزي الرسمي لنساء غزة في الحرب هذا ما كشفته مصادر استخباراتية إسرائيلية عن خروج يحيى السنوار من الأنفاق قيادي في حماس يكشف.. لن نفرج عن أسرى الاحتلال إلا بهذا الثمن! "انتهكت القانون الدولي"... انقسام أميركي داخلي بسبب إسرائيل محمود عباس يطالب بوقف القتال وتزويد غزة بالمساعدات "أمننا على المحكّ"... ماكرون "مستعد" للنقاش حول دفاع أوروبي يشمل النووي تحقيقٌ "شامل وشفاف"... المقابر الجماعية في غزة تثير الجدل بين إسرائيل وأميركا! طوني فرنجية "يؤكد" استمرار ولده في خوض المعركة الرئاسية سيجورنيه "يكشف": سأقدم اليوم مقترحات لِتهدئة التوتر بين حزب الله وإسرائيل لقاء معراب: الحكومة اللبناني تتحمل وحدها مسؤولية الـ 1701