شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

200 يوم للحرب على غزة: رشقة صاروخية من شمالي القطاع وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34,183

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، الثلاثاء، يومها الـ200، حيث شن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على مناطق متفرقة بالقطاع، فيما جددت المدفعية الإسرائيلية قصف المربعات السكنية والمناطق المأهولة ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.ارتفعت حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، إلى 34,183 شهيدا و77,143 مصابا، بحسب ما أعلنت السلطات الصحية في القطاع، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد ارتكاب الاحتلال 3 مجازر وصل منها 32 شهيدا و59 مصابا إلى المستشفيات خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية.ومنذ فجر اليوم، تقصف مدفعية الاحتلال بلدتي بيت حانون وبيت لاهيا وشرقي بلدة جباليا، شمالي قطاع غزة بشكل عنيف، ما أسفر عن حركة نزوح كبيرة من هذه المناطق إلى مخيم جباليا؛ وأفاد الشهود بأن قصف الاحتلال استهدف شارع الشيماء في بلدة بيت لاهيا، ومناطق في محيط مركز لإيواء النازحين في بلدة بيت حانون، إضافة لأراض زراعية ومنازل شرق جباليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فستان زفاف وغزل.. هل عادت ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي؟ جوني منير يعلن عن تغييرات نارية وتدميرية بشأن أنفاق حزب الله وفريق الصواريخ! إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل ماذا يريد بوتين من الصين؟ كيف بنى المصريون القدماء الأهرامات؟.. هل تم حل "اللغز الكبير"؟ رد مرتقب للاحتلال أمام محكمة العدل بعد تصعيده "الإبادة الجماعية" ماذا يعني الاعتراف الدولي بفلسطين؟ هذه أبرز الشركات الأمريكية التي تمد "إسرائيل" بالسلاح ماذا سيحدث إذا حصلت إيران على السلاح النووي؟ وثيقة أمنية إسرائيلية تكشف كلفة "الحكم العسكري" لغزة.. "مهمة مستحيلة" جيش الاحتلال يحاول السيطرة الكاملة على الحدود في رفح بهذا الموعد مجلس النواب الأمريكي يوافق على مشروع قانون بشأن إمدادات الأسلحة لإسرائيل رئيس الأمن القومي الإسرائيلي السابق: قد لن يكون أمام بلادنا خيار سوى إطلاق عملية عسكرية في لبنان الجيش الروسي يسقط 102 طائرة مسيرة ويدمر 6 زوارق للقوات الأوكرانية في البحر الأسود عن الاتهامات بتهريب أسلحة للأردن.. حماس تؤكد: لا نتدخل في الشؤون الداخلية للدول في حرب من شأنها أن تغير العالم.. ماذا يفعل تركيز النقد على حماس؟! رعب إسرائيلي من إمكانية تقارب بين مصر وإيران العلماء والأكاديميون على قائمة بنك أهداف جيش الاحتلال غير المعلنة ٢٢٤ يومًا على حرب غزة: مجازر تخلف شهداء وإصابات وتوسيع للعمليات في رفح نتنياهو: المعركة في رفح حاسمة وستحدد أمورا كثيرة في هذه الحرب استطلاع: 40% من الإسرائيليين يؤيدون حكما عسكريا في غزة: كيف يتأثر الليكود بانشقاق غالانت؟ وزير الداخلية الفرنسي: الشرطة قتلت مسلحا حاول إشعال النار في كنيس يهودي