شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

لماذا يتقصّد حزب الله الآن إظهار”العين الحمراء” لـ”إسرائيل”؟

لماذا رفع حزب الله نسق هجماته النوعية على المواقع العسكرية والامنية والاستراتيجية الاسرائيلية عقب عملية الوعد الصادق الايرانية ضد اسرائيل؟ الاجابة تتداخل فيها العوامل الميدانية المرتبطة بالرد على الاعتداءات الاسرائيلية اضافة الى عامل استراتيجي مهم في توقيته حيث يبحث “الاسرائيليون” عن استرجاع “ماء الوجه” بعد انهيار مفهوم الردع بفعل الهجوم الايراني غير المسبوق، ويبحثون عن “الثأر” الذي قد يكون “اعمى” ولا يستثني الاراضي اللبنانية في ظل حالة من التخبط غير المسبوقة في “كابينيت” الحرب. لهذا كان لا بد من اظهار “العين الحمراء” في وجه جيش العدو، كما تقول مصادر مقربة من حزب الله، تشير الى ان ما استهدفته المقاومة من مواقع حساسة سواء في “بيت هليل” حيث تم اصابة قاعدة لاطلاق صواريخ “القبة الحديدية”، او في “عرب العرامشة”، وقبلها في “الكمين” المحكم الذي تم اعداده لجنود وضباط لواء غولاني على بعد امتار قليلة من الحدود، ليس الا عينة صغيرة مما يمكن ان تكون عليه الامور في حال تم فتح “المخازن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
باسيل يلتقي سفراء ايطاليا والهند والمجر مذكرة بالاقفال في 25 أيار بمناسبة عيد المقاومة والتحرير تجاوبٌ تامٌّ... بلدة "شمالية" خالية من النازحين بيان من الشركة المنتجة لمروحية الرئيس الإيراني ماذا بعد طلب مذكرات الجنائية.. هل يعتقل نتنياهو وزعماء حماس؟ الدول الغربية تنتقد مساواة الضحية بالجلاد في قرار "الجنائية" قادة عالميون يخططون لاتفاق جديد بشأن الذكاء الاصطناعي "حالة تسبب الضرر".. بيان من هيئة الغذاء السعودية بشأن المشروبات الغازية رئاسة النظام السوري: إصابة أسماء الأسد بسرطان الدم سوريا تشارك إيران مصابها.. حداد رسمي وتنكيس أعلام لثلاثة أيام... الكونغرس يدرس فرض عقوبات على المحكمة الجنائية الدولية في حال إصدارها مذكرة اعتقال بحق نتنياهو انتخاب مهدي كرماني رئيسا لمجلس خبراء القيادة في إيران لمدة عامين بوتين: مجمع الوقود والطاقة الروسي يتطور ويلبي احتياجات البلاد بالرغم من العقوبات عضو كنيست: جيش الاحتلال يخسر الحرب لأنها بلا هدف الخلافات الإسرائيلية في ذروتها.. ما الذي يريده غانتس من التهديد بالانسحاب من حكومة الحرب؟ 7 شهداء وإصابات خطيرة .. الاحتلال يبدأ اجتياحًا واسعًا في جنين لبنان في أوراق عبداللهيان! إن لم يكن القضاء والقدر.. مَن اغتال ابراهيم رئيسي؟ وقائع المواجهة بين "الخارجية" و"المفوضية"! حلّ حكومة الحرب في "إسرائيل"... هل ترتدّ حرباً في المنطقة؟ الحزب أنجز اتّفاقه مع إسرائيل… والرئاسة مقدّمة؟ بعد إتهام ظريف... أوستن ينفي علاقة واشنطن بمقتل رئيسي