شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

لماذا قصد نصرالله التعليق على رواد “السوشيال ميديا”؟!

عبرت ايام الأسبوع الماضي بصعوبة على اكثرية اللبنانيين والقاطنين على الأراضي اللبنانية ولم يكن من السهل استيعاب مجموعة الهواجس التي عبروا عنها في اعقاب الكشف عن خطف منسق القوات اللبنانية في منطقة جبيل باسكال سليمان يوم الاحد الماضي قبل الإعلان عن الغدر به وقتله مساء اليوم التالي وكيفية مواجهتها وتطويق ردات الفعل المحتملة للغضب العارم الذي تسببت به وخصوصا عند تحديد هوية المنفذين من السوريين الناشطين في الشبكات التي تتقن أعمال السرقة والتهريب على الخط اللبناني – السوري المفتوح.وفي قراءتها لما جرى, تحدثت مصادر رفيعة في المعارضة كانت على تواصل مع المسؤولين الذين واكبوا الاحداث الاخيرة بمحطاتها المختلفة لـ “المركزية”، فلفتت الى الربط الواجب قيامه بين خطي المعالجة السياسية والامنية. وقالت ان وفي الوقت الذي وسعت فيه القيادات العسكرية والامنية من دائرة اتصالاتها السياسية والحزبية والروحية نفذت وحدات من الجيش والقوى الامنية سلسلة تدابير على الأرض وخصوصا في المناطق الحساسة لطمأنة المواطنين ايا كانت ردات فعلهم المتوقعة على أكثر من ساحة. فيما كانت المراجع المعنية في مديرية المخابرات وقيادة الجيش حريصة على ادارة العملية والتحقيق في اختفاء أثر سليمان بما يشبه الحرب النفسية بنجاح يشهد لها باتقانه بقصد التخفيف من الاحتقان ومنع انقياد البعض خلف بعض الشائعات التي شككت بكل ما قيل حول الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
المسيحيّون في مُواجهة باريس... هل تكون الرئاسة الثمن؟ توقيت لقاء نصرالله – الحيّة... هل من استراتيجيّة جديدة؟ المستوطنات بمرمى نيران "الحزب".. هجوم مدمج بالمسيّرات والصواريخ "اثاروا القلق"... أميركا: ثلاث دول تهدد الانتخابات الرئاسية! قمة عربية تنعقد في البحرين اليوم... اليكم جدول اعمالها بعد مقتل 5 من جنودها... إسرائيل تسعى لِتوسيع عملية رفح! إدارة بِقيادة عربية في غزة... مقترحٌ إسرائيلي "سري" يُكشف! إطلاق 40 صاروخاً من الجنوب باتجاه الجولان وإصبع الجليل! الحريري "يستذكر" رمز الوحدة والسلام بين كل الطوائف الادعاء على “dr food” بجرم تصنيع والاتجار وتهريب المخدرات برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الخميس 16 مايو 2024 "حماس بعيدة كل البعد عن الهزيمة".. تحليل يتناول أسباب صمود الحركة الحل الذي يقر به كل العالم إلا إسرائيل جيش الاحتلال ينسحب من "حي الزيتون".. واستمرار اجتياح رفح وجباليا بعد 30 عاما من اختفائه... عُثر عليه داخل حفرة في منزل جاره! زعيم المعارضة في إسرائيل: عودة الرهائن أهم من شن عملية في رفح "قوة متعددة الجنسيات بغزة".. مساعٍ أميركية تصطدم بـ"شرط" عربي و"نوايا نتانياهو" عبد الهادي يتحدث عن الدور الروسي في مفاوضات غزة! أنظمة الدفاع الجوي الروسية تدمر قنبلة موجهة من طراز "هامر" وطائرة مسيرة أوكرانية فوق أراضي بيلغورود الخارجية الإيرانية تهاجم سيناتور أمريكي اقترح على إسرائيل استخدام القنابل النووية في غزة بوتين: روسيا وشركاؤها غير راضين عن الوضع في العالم أونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح