شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أسباب “بسيطة” وراء عدم فقدان دهون البطن العنيدة

كثيرون هم الأشخاص الذين يرغبون في التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن، إذ يتبع بعضهم أنظمة صارمة، فيما يحرص آخرون على ممارسة الرياضة لساعات يوميًّا، في سبيل الحصول على بطن مسطح.

لكن في مقابلة له مع بودكاست ” يوميات رئيس تنفيذي” كشف الدكتور آندي جالبين، أستاذ علم الحركة في جامعة ولاية كاليفورنيا، عن أربعة أسباب تَحُول دون فقدان الأشخاص لدهون البطن العنيدة.

وقال الدكتور جالبين أن المشكلة الأبرز هي عدم الالتزام ببرنامج التمرين والنظام الغذائي، مشيرًا إلى أن الالتزام يلعب دورًا رئيسًا في تحقيق النتائج المستدامة.

كما أكد أن اتباع نظام غذائي متوازن مع تركيز خاص على البروتين، يلعب دورًا فعالًا في الحفاظ على كتلة العضلات في الجسم وتعزيز عملية حرق الدهون، وهو ما لا يتنبه إليه الكثيرون.

ودعا الخبير إلى التعرف على المحفزات الشخصية التي تدفع الأفراد لتحقيق أهدافهم، وأكد أهمية البحث عن نظام يناسب احتياجات كل فرد على حدة.

وحذر الدكتور من ممارسة تمارين القوة قبل تمارين التحمل، مشيرًا إلى أن هذا النهج قد يؤدي إلى تفاقم قدرة الشخص على التحمل؛ ما يؤثر سلبًا على أدائه في التمارين، وبالتالي يؤثر على خسارة الدهون.

وفي النهاية شدد الدكتور جالبين على أهمية تحديد المحفزات الشخصية وممارسة التدريبات بشكل صحيح لتحقيق أفضل النتائج في فقدان الدهون العنيدة في منطقة البطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الخميس 9 مايو 2024 "إنسولين فموي" قد يغني عن الحقن لمرضى السكري صورة تختصر الوجع والموت في رفح قصة قبول «حماس» بالصفقة! خليل يكشف : الأولويات اختلفت.. ولا قرار بربط الرئاسة بالجنوب وغزة النازحون على "طاولة بكركي"... وتحركات باتجاه مؤسسات أممية بيان من "جماعة مجهولة" حول مقتل رجل أعمال يهودي بمصر أسباب رفض إسرائيل لمقترح الهدنة تفاصيلٌ جديدة عن محاولة اغتيال زيلينسكي! تواصل محادثات الهدنة بحضور وفود الدوحة وواشنطن وحماس كيف ينضم جنود أجانب إلى جيش الاحتلال؟ حماس تتعلم وتطور أساليب قتالها في قلب المعركة رئيس أركان الاحتلال السابق: خسرنا الحرب ضد "حماس".. صورة النصر هي إزاحة نتنياهو جنود الاحتلال في غزة: نرى مقاومي حماس ليلاً يتحركون ويستعدون للجولة القادمة إرجاء محاكمة ترامب في فلوريدا بقضية احتفاظه بوثائق سرية الجيش الإسرائيلي قصف 77 منزلا لصحافيين وعائلاتهم بغزة غالبية إسرائيلية ترى أن اجتياح رفح لن يحقق النصر.. التجمع قريب من عبور الحسم كابينيت الحرب رفض اقتراح نتنياهو لاجتياح رفح بأسرع وقت "المرأة قادرة".. ضابطة حفظ سلام تونسية تفوز بجائزة أممية يومان فقط من إطلاقها.. آثار كارثية للعملية الإسرائيلية برفح وزير الدفاع الأوكراني يقدم تقاريره إلى نظيره الأمريكي حول الوضع في الجبهة روسيا تبدأ بتطوير وحدة للطاقة النووية لمحطة قمرية علمية مشتركة مع الصين