شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أضرار في المناطق اللبنانية بسبب العاصفة

 

تسببت العاصفة التي تضرب لبنان بالعديد من الأضرار في المناطق اللبنانية المختلفة

 

انهيار صخري في بلدة دلبتا الكسروانية ادى الى قطع الطريق العام

فقد حصل انهيار صخري في بلدة دلبتا الكسروانية بسبب الأمطار الغزيرة، الامر الذي أدى إلى قطع الطريق العام التي تربطها ببلدة معراب.
وناشد أهالي البلدة وزارة الأشغال العامة والنقل والمعنيين التدخل والعمل على إعادة فتح الطريق.

 


جريحة في أدما جراء الأمطار الغزيرة
إلى ذلك سقطت جريحة بواحدة من الشقق الثلاث التي اجتاحتها الامطار في أدما – كسروان.

وأصيبت الجريحة بكسور ورضوض مختلفة عملت فرق الإنقاذ في مركز الدفاع المدني في جونية على نقلها إلى مستشفى المونسنيور قرطباوي في أدما لتلقي العلاج.

 

انهيار حائط دعم في حارة صيدا تسبب بقطع الطريق
وفي بلدة حارة صيدا أفيد عن انهيار حائط دعم في محلة تلة مار الياس بسبب الأمطار الغزيرة وسوء الاحوال الجوية، الامر الذي تسبب باقفال الطريق الوحيدة التي توصل سكان سبع مبان الى الطريق عام حارة صيدا.

وعلى الفور، تحركت بلدية حارة صيدا وأوفدت الى المكان رئيس لجنة الأشغال في البلدية احمد الجبيلي حيث استقدم جرافات للعمل على فتح الطريق. وافيد ان لا أضرارا بشرية فيما تواصل البلدية مع الهيئة العليا للاغاثة البحث في هذه المشكلة، واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على السلامة العامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وزير المالية يعلن تحويل الرواتب إلى مصرف لبنان الاثنين رئيس المجلس المركزي لليهود في ألمانيا ينتقد أحكاماً لصالح شعار “من النهر إلى البحر” إيران تعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل من غولدا مائير حتى نتنياهو: لا أمن لإسرائيل من دون حل الدولتين تحليل أمريكي: حان الوقت لأن تنهي إسرائيل حرب غزة لا أن تطيل أمدها قاووق: المساعدات الأميركية لإسرائيل هي الضوء الأخضر لِاجتياح رفح بعد الجوع... العطش يدهم الغزيين إسرائيل ومأزق القيادة: «غانتس ليس بديلاً من بيبي» التلموديون يرفضون سايكس - بيكو: نريد مستوطنة في جـنوب لبنان أميركي يهرب وفلسطيني يتطوّع: بين ساترفيلد وبشار المصري من قال إن العدو يريد إنهاء الحرب؟ تسهيل الإبادة في غزة"... "العدل الدولية" ستصدر قرارها في دعوى ضد ألمانيا! بِـ"الأسلحة الصاروخية"... حزب الله يستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة لِجنود الجيش الإسرائيلي بلينكن يزور إسرائيل لمناقشة اتفاق الرهائن وهجوم رفح بعد قمع الشرطة احتجاجات كولومبيا.. رئيسة الجامعة أمام ضغوط جديدة "أدلة" على "انتهاك" وحدات من الجيش الإسرائيلي حقوق الإنسان استطلاع: 63% يؤيدون استقالة قيادة الجيش الإسرائيلي خطة طوارئ مصرية تنذر باحتمال قرب اجتياح لرفح الحرب في يومها الـ204: شهداء وجرحى بقصف في رفح والنصيرات وحماس تتسلم الرد الإسرائيلي ضابط أمريكي يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام عن الجيش الروسي الأمم المتحدة: إزالة الأنقاض والذخائر التي لم تنفجر من غزة قد يستغرق 14 عاما "أنصار الله" تنصح أمريكا بإنهاء توجهاتها العدائية وتحذرها من استهداف مصالحها في المنطقة