شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الطقس غدًا غائم مع أمطار غزيرة مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة

 

يقع الحوض الشرقي للمتوسّط تحت تأثير منخفض جوّي يؤدي الى طقس عاصف وماطر ويستمر خلال الأيام القادمة.

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: غائم إجمالًا مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وظهور طبقات من الغبار في الأجواء تؤدي الى سوء في الرؤية. تتساقط أمطار متفرقة صباحًا وتكون غزيرة خاصة جنوب البلاد مع رياح قوية تقارب الـ ٧٥ كم/س يرتفع معها موج البحر.

تصبح الأمطار أكثر شمولية بدءًا من بعد الظهر حيث تكون غزيرة ومترافقة ببرق ورعد ورياح شديدة مع ضباب على المرتفعات، كما تتساقط الثلوج ليلًا على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق.

الأحد: غائم مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وأمطار غزيرة مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب الـ ٨٠ كم/س يرتفع معها موج البحر لحدود الـ ٣ أمتار، كما يتشكل الضباب على المرتفعات وتتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر ويتدنى مستوى تساقطها ليلًا لتلامس ١٣٠٠ متر.

الإثنين: غائم دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة مع تشكّل ضباب على المرتفعات، كما تهطل الأمطار والتي تكون غزيرة أحيانًا ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، وتتساقط الثلوج نهارًا على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها ليلًا لتلامس ١٣٠٠ متر.

الرياح السطحية: جنوبية غربية سرعتها بين ٢٠ و ٥٠ كلم/س تشتد مساء فتقارب الـ ٧٥كلم/س
الانقشاع: متوسط الى سيئ أحيانًا بسبب انتشار طبقات من الغبار في الأجواء صباحًا والضباب أو غزارة الأمطار بعد الظهر وخلال الليل.
الرطوبة النسبية على الساحل: بين ٤٥ و ٩٠% .
حال البحر: هائج
حرارة سطح الماء: ١٨°م.
الضغط الجوي: ١٠٠٥ HPA أي ما يعادل: ٧٥٤ ملم زئبق مم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فستان زفاف وغزل.. هل عادت ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي؟ جوني منير يعلن عن تغييرات نارية وتدميرية بشأن أنفاق حزب الله وفريق الصواريخ! إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل ماذا يريد بوتين من الصين؟ كيف بنى المصريون القدماء الأهرامات؟.. هل تم حل "اللغز الكبير"؟ رد مرتقب للاحتلال أمام محكمة العدل بعد تصعيده "الإبادة الجماعية" ماذا يعني الاعتراف الدولي بفلسطين؟ هذه أبرز الشركات الأمريكية التي تمد "إسرائيل" بالسلاح ماذا سيحدث إذا حصلت إيران على السلاح النووي؟ وثيقة أمنية إسرائيلية تكشف كلفة "الحكم العسكري" لغزة.. "مهمة مستحيلة" جيش الاحتلال يحاول السيطرة الكاملة على الحدود في رفح بهذا الموعد مجلس النواب الأمريكي يوافق على مشروع قانون بشأن إمدادات الأسلحة لإسرائيل رئيس الأمن القومي الإسرائيلي السابق: قد لن يكون أمام بلادنا خيار سوى إطلاق عملية عسكرية في لبنان الجيش الروسي يسقط 102 طائرة مسيرة ويدمر 6 زوارق للقوات الأوكرانية في البحر الأسود عن الاتهامات بتهريب أسلحة للأردن.. حماس تؤكد: لا نتدخل في الشؤون الداخلية للدول في حرب من شأنها أن تغير العالم.. ماذا يفعل تركيز النقد على حماس؟! رعب إسرائيلي من إمكانية تقارب بين مصر وإيران العلماء والأكاديميون على قائمة بنك أهداف جيش الاحتلال غير المعلنة ٢٢٤ يومًا على حرب غزة: مجازر تخلف شهداء وإصابات وتوسيع للعمليات في رفح نتنياهو: المعركة في رفح حاسمة وستحدد أمورا كثيرة في هذه الحرب استطلاع: 40% من الإسرائيليين يؤيدون حكما عسكريا في غزة: كيف يتأثر الليكود بانشقاق غالانت؟ وزير الداخلية الفرنسي: الشرطة قتلت مسلحا حاول إشعال النار في كنيس يهودي