شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

منتخب قطر أول المتأهلين إلى دور الـ16 من كأس آسيا

أصبح منتخب قطرا أول المتأهلين إلى دور الـ16 لنهائيات بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم، عقب فوزه على نظيره الطاجيكي (1-0) مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويدين الأدعم العنابي بالفضل في انتصاره لنجمه أكرم عفيف، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له عند الدقيقة 17 من عمر المباراة التي جرت على استاد “البيت” بمدينة الخور القطرية.

وحجز منتخب قطر البطاقة الأولى المؤهلة إلى الدور ثمن النهائي للنسخة الـ18 من بطولة كأس آسيا 2023، بعد أن حقق انتصاره الثاني على التوالي، وعزز صدارته لقائمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، مبتعدا بفارق 4 نقاط عن وصيفه الصيني، الذي تعادل مع منتخب لبنان من دون أهداف في وقت سابق من اليوم أيضا.

بينما توقف رصيد منتخب طاجيكستان عند نقطة واحدة حصدها من تعادله مع نظيره الصيني (0-0) في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت الماضي، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة رعاياها من أسر "داعش" من مخيم الهول "القسام" تخوض معارك ضارية مع الجيش الإسرائيلي في محاور عدة لبنان يواجه "استنزافاً خطيراً" للموارد... منصوري يكشف! لقاءً أميركي – أوروبي – عربي في باريس بقي طي الكتمان ماريو عون لـ "الديار": هبة المليار يورو هي مجرد رشوة وعملية شراء للموقف اللبناني «قنبلة» النزوح لا حلول لها... بكركي تعدّ «خارطة طريق» بايدن ونتنياهو في سبعة أشهر: عناق في تل أبيب... افتراق في رفح "حذار اللعب بالدين"... الإفتاء الجعفري يتحرّك بشأن شادن فقيه بالأرقام... ورقة هجرة السوريين إلى أوروبا لم تُستخدم بعد الحزب يتهيأ لصيف ساخن: سحب عناصر من سورية ونصرالله اعطى توجيهاته الميدان عاصف جنوبًا... "الحزب" يزنّر المستوطنات بالصواريخ نائب حزب الله يتوعد: الصيف سيكون جهنما على اسرائيل! خطةٌ لترحيل عدد من المساجين السوريين... البيسري يكشف! "لمدة 12 أسبوعاً"... مطلبٌ أربك مفاوضات الهدنة! "ليعلن مرشحك برنامجه الرئاسي"... المحامي فرنجية يرد على جعجع! "لهزيمة حماس"... بايدن ينوي مواصلة العمل مع إسرائيل! متأثراً بجراحه"... حزب الله يزفّ شهيداً! بالشمع الأحمر... إقفال محال يستثمرها سوريون في الشمال! بعد ابتعادها عن الساحة الفنية.. نيللي تكشف السبب القهوة منزوعة الكافيين.. هل تحتوي على مواد مسرطنة؟ "قادة ميدانيون بالحزب"... الكشف عن هوية شهيدين في غارة بافليه رسالة إسرائيلية "حادة" لـ88 نائبا أميركيا.. ماذا جاء بها؟