شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

نوع من التوابل قد يحمي من الموت المبكر وسرطان الأمعاء

بات معلوماً أن الحفاظ على نمط حياة صحي، كاتباع نظام غذائي متكامل وممارسة الرياضة بانتظام، هو أمر ضروري للصحة الجيدة.

ويمكن أن يساعد إجراء بعض التغييرات في النظام الغذائي أو نمط الحياة على زيادة متوسط العمر المتوقع وتجنب الموت المبكر.

وتتمثل إحدى أسهل الطرق لتعزيز الصحة العامة بإضافة المزيد من الزنجبيل إلى النظام الغذائي.

ويمكن أن يعزز هذا النوع من التوابل صحة الأمعاء، ويقلل من فرص المعاناة من آلام البطن، وحتى الحماية من سرطان الأمعاء.

ويقلل الزنجبيل من الالتهاب داخل القولون، ما يخفف من انتفاخ المعدة لاحقا.

وقد يساعد الزنجبيل في تخفيف الألم المرتبط بحالات عدة مثل التهاب المفاصل. ووجدت مراجعة لخمس دراسات أن تناول الزنجبيل قلل من الألم بمقدار الثلث والعجز بنسبة 22 في المئة لدى الأشخاص المصابين بهشاشة العظام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
علاقات متوترة داخل "كابينيت الحرب" وترجيحات بتفككه قريبا الخارجية الروسية تصف قرار برلين بإغلاق قضية قائد القوات الجوية الألمانية بالنفاق هيئة بحرية بريطانية: إصابة سفينة بـ"جسم مجهول" في البحر الأحمر "سرايا القدس" تستهدف جنود اسرائيليين في مخيم جباليا "الدعم السريع": مستعدون لفتح ممرات آمنة لخروج المدنيين من مدينة الفاشر عواقب سياسة اللين الأميركية تجاه إسرائيل "لقاء عوكر الخماسي": إنتهى عهد "المواصفات" خريطة حلّ الخماسية رهن الحزب! بروكسل ـ 8: سوريا غير آمنة... والنازحون حيث هم هل تصدّقون: المستوطنون يقيمون أول مخيم للاجئي الشمال! ملف مجمّد... والخرق في هذا التوقيت! تطبيق الـ1701 بالديبلوماسية أو بالحرب! بعد انتشال جثث 3 رهائن إسرائيليين... حماس تُعلق موقع اسرائيلي: السبيل الوحيد لِوقف النار هو الضغط على السنوار قلقٌ كبير... زيلينسكي: الهجوم على منطقة خاركيف "مجرّد موجة أولى" إخفاقٌ "جديد" لِبوينغ... تأجيل أول رحلة مأهولة إلى الفضاء لِكبسولة ستارلاينر مسيرة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية في الناقورة "القسام" تقتل 15 جندياً إسرائيلياً في حي التنور! فستان زفاف وغزل.. هل عادت ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي؟ جوني منير يعلن عن تغييرات نارية وتدميرية بشأن أنفاق حزب الله وفريق الصواريخ! إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل ماذا يريد بوتين من الصين؟