شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

قوى الامن: توقيف مروجي مخدرات وضبط كمية منها

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة  في بلاغ انه “في إطار متابعة شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة ظاهرة تجارة وترويج المخدرات، على جميع الأراضي اللبنانية، وفي سبيل الحد من هذه الظاهرة، التي تطال آثارها السلبية شريحة كبيرة من الشباب، تكثف القطعات التابعة للشعبة جهودها، لكشف المتورطين، وتوقيفهم على مختلف الأراضي اللبنانية.

نتيجة الاستقصاءات والتحريات، التي قامت بها دوريات هذه الشعبة، تمكنت من تحديد هوية اثنين من أكثر المروجين نشاطا في منطقة المتن، ومطلوبين للقضاء بالجرم ذاته، وهما:

–  ك. ص. (مواليد 1983، لبناني)

–  ب. غ. (مواليد 1999، فلسطيني)

بتاريخ 16/6/2020، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت قوة من الشبعة من توقيفهما في محلة الدكوانة – بالجرم المشهود – على متن سيارة نوع “شيفروليه”، خلال قيامهما ببيع المخدرات إلى أحد الزبائن، الذي تم توقيفه أيضا، وتبين أنه يدعى:

–  ج. ح. (مواليد 1967، لبناني)

بتفتيشهم والسيارة، عثر على:

/52/ ظرفا بداخلها مادة الكوكايين، زِنة الواحد منها، تتراوح بين 1،1 و 1،9/غ

/56/ غ. حشيشة.

مبلغ مالي وقدره /1،546،000/ ل.ل.

بالتحقيق معهما، اعترفا بترويجهما المخدرات إلى عددٍ كبيرٍ من الزبائن، ضمن مناطق: الدكوانة، المنصورية، المكلس، الدورة، والصالومي. كما اعترف (ج.ح.) بتعاطي المخدرات.

أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
كلمة للسيد نصرالله اليوم الاثنين بمناسبة شهادة القائد الجهادي السيد مصطفى بدرالدين.. تعرف على أبرز م... صدور قرار نقابة المحامين في الشمال بإعطاء الإذن بملاحقة المحامي خالد مرعب المشتبه به بقضيّة عصابة ال... توقيف عراقي وسوري.. إحباط عمليّة تهريب كميّة ضخمة من الكبتاغون بواسطة سخّان مياه "شوديير" بعمليّة نو... المتعاقدون بالساعة في "اللبنانية" يعتصمون أمام "التربية": فرصتكم الأخيرة إكتمال النصاب لجلسة مجلس نقابة المحامين في الشمال في حضور أربعة أعضاء من أصل ستة من بينهم النقيب من ... انخفاض إضافي في درجات الحرارة وأمطار تتحول إلى غزيرة أحياناً عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 13 أيار 2024 برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاثنين 13 مايو 2024 رئيس كولومبيا لنتنياهو:أنت ترتكب إبادة جماعية.. أوقف المذبحة دبابة "أبرامز" الأميركية في معاينة الروس عُثر عليه "مشنوقا" في مجدل عنجر! الكويت.. حبس وضبط مواطنين بتهمة "الطعن" في حقوق الأمير عقب خطابه الأخير مسؤول ليبي يكشف تفاصيل انضمام بلاده إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل لدى العدل الدولية بعد عودته من غزة.. استيقظ مرعوباً وأطلق النار تجاه جنود آخرين بالخطأ هآرتس: حركة حماس فرضت دعايتها على الإعلام العبري هليفي يحذر من عدم اتخاذ قرارات إستراتيجية الجيش الإسرائيلي يتستر على انتحار جنود بالحرب على غزة تقديرات إسرائيلية: محكمة العدل الدولية ستصدر أمرا بوقف الحرب على غزة عقاب بايدن لإسرائيل "سوفت" خالٍ من الغضب! لبنان يغرق في دوامة المنطقة: استحضار 1969 و1976 بري يسعى لموقف موحد... ومسودة من 7 بنود اجتماع لبناني سوري الخميس