شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أطول كلب في العالم يحقّق رقماً قياسيّاً جديداً في غينيس

حقق أطول كلب في العالم رقماً قياسياً عالمياً آخر، ليصبح أكبر كلب دانماركي على قيد الحياة بعد الاحتفال بعيد ميلاده الثامن.

ويُعتبر “فريدي الضخم”، الذي قد يبلغ طوله نحو مترين واقفاً على قدميه الخلفيّتين، أقدم كلب دانماركي يعيش في العالم بعد عيد ميلاده الأخير في 17 أيّار الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"فتح حرب ع حسابو"... جعجع: لا يحق لأحد التحكم بمصير البلد صفحة جديدة من علاقة "الثنائي الشيعي"- "الوطني الحرّ"؟ خارطة واشنطن ولندن للتهدئة: الحزب يطلب ضمانات صينية - روسية ما هو موقف الحزب من تفاهم برّي-باسيل؟ "حرب المشاغلة" تستنزف الحزب وتكشف نقاط قوّته "الحرب الشاملة قريبة"... اسرائيل تهدد حزب الله! أعداد السوريين المغادرين لبنان تتزايد... تحذيرٌ من منظمة الهجرة! "أكبر سفينة غير أميركية في العالم"... حاملةُ طائرات صينية جديدة! فرنسا تريد ردا من إسرائيل على مقترح تبريد الحدود اللبنانية عبر مواجهة جيش "X".. هكذا يستعد الناتو لحرب مع روسيا خلف الحبتور رجل الأعمال الإماراتي الداعم لـ”التطبيع مع إسرائيل” يعلن تأسيس قناة تلفزيونية واستديوهات... جون أفريك: السيسي يحاول الظهور كمدافع عن القضية الفلسطينية ويقمع في الوقت نفسه التّجمعات المناهضة لل... مصدر مصري: مشاورات مستمرة لحسم نقاط خلافية بين إسرائيل وحماس وثائق: البيت الأبيض يدرس استقبال فلسطينيين من قطاع غزة كلاجئين أول تنازل.. جامعة أميركية مرموقة تتوصل لاتفاق مع الطلاب المؤيدين للفلسطينيين "الجنائية الدولية" و"العدل الدولية".. ما الفرق بين المحكمتين؟ مشكلة جديدة لمقاتلات "إف-35" الأمريكية.. أجزاء معدنية وبلاستيكية في خزانات الوقود والأجنحة جملة قالها محمد بن سلمان لمحمود عباس تثير تفاعلا واسعا الدفاعات الجوية تعترض وتدمر 6 مسيرات أوكرانية فوق 4 مقاطعات روسية السودان يتهم بريطانيا بحماية الإمارات في مجلس الأمن مقابل "مصالح تجارية" سموتريتش: "إبادة مطلقة لرفح ودير البلح والنصيرات" بلينكن: أميركا مصممة على التوصل لوقف إطلاق نار بين إسرائيل وحماس