شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

البابا فرنسيس يجرّد الأب منصور لبكي والخوري جورج بدر من درجة الكهنوت!

أصدر قداسة البابا فرنسيس ومجمع عقيدة الإيمان قرارًا بشأن الخورأسقف منصور أنطوان لبكي والخوري جورج كريم بد، وكلاهما من أبرشية بيروت المارونية، يقضي بتجريدهما من درجة الكهنوت وإعادتهما إلى الحالة العلمانية.

ووجّه الأمين العام لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان الأب كلود ندره، كتاباً بهذا الشأن، إلى البطاركة والمطارنة والآباء العامّين والإقليميين والرئيسات العامّات والإقليميات، لإبلاغهم بهذا القرار وطلب منهم تعميمه على كهنة الرعايا والمؤسسات الرهبانية في لبنان، وذلك بناء على طلب راعي أبرشية بيروت المارونية المطران بولس عبد الساتر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"تصعيدٌ خطير وله عواقب"... أوّلُ تعليق من حماس على إجلاء رفح! 6 قتلى و33 جريحا بهجوم بطائرة مسيرة على بيلغورود الروسية دمشق تتهم واشنطن بازدواجية المعايير بعد إصدارها تقريرا حول حالة حقوق الإنسان في سوريا السلطات السعودية تحقق مع قائد بـ"الدعم السريع" السودانية بشان مقطع مسرب موسكو: سنتخذ إجراءات الردع النووي إذا نشرت واشنطن صواريخ في آسيا والمحيط الهادئ مسؤول إسرائيلي: تصريحات نتنياهو أجبرت حماس على تشديد مطالبها عملية كرم أبو سالم: 14 قذيفة استهدفت تجهيزات الاحتلال لاجتياح رفح الحرب على غزة: عشرات الشهداء والجرحى بسلسلة غارات على رفح نقطة خلاف رئيسية بمفاوضات غزة.. مسؤول يكشف باسيل يعيد خلط الارواق الانتخابية: المر وسكاف عيّنة أولية هل زار قائد فيلق القدس بيروت؟ هل يفرج "الحزب" عن الإنتخابات الرئاسية؟ هوكشتاين عائد... الـ1701 دون "ترتيبات أمنية"؟ اسرائيل تدعو سكان رفح الى "الإخلاء الفوري"! محدودة النطاق"... اسرائيل أبلغت مصر قبل بدء "عملية إجلاء" رفح! يتمتع بقدرة عالية"...حزب الله يُضرب به المثل! إيران تدرّب مقاتلي "حزب الله"... تقريرٌ يكشف! بسبب قضية "تيك توك"... نقابة المعلمين تناشد! "استطلاعات متناقضة"... النتائج تترنح بين ترمب وبايدن! "بصواريخ الكاتيوشا"... حزب الله يرد على اعتداء البقاع! برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاثنين 6 مايو 2024 الكشف عن تفاصيل اللقاء بين جنبلاط ولافروف!