شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

رئيس المجلس المركزي لليهود في ألمانيا ينتقد أحكاماً لصالح شعار “من النهر إلى البحر”

برلين: أعرب رئيس المجلس المركزي لليهود في ألمانيا يوزيف شوسترعن “بالغ استيائه وخيبة أمله” بشأن أحكام قضائية لا تقضي بتجريم الشعار المناهض لإسرائيل “من النهر إلى البحر”.

ويعبّر الشعار عن المطالبة الفلسطينية بالسيادة على الأراضي الممتدة من نهر الأردن إلى البحر المتوسط، وهي المناطق المقام عليها دولة إسرائيل.

وقبل حوالي أسبوعين أعلنت محكمة بريمن الإدارية- على غرار المحكمة الإدارية في هيسن: “من حيث المبدأ، يمكن تصوّر وسائل وطرق سياسية مختلفة لتحقيق هذا الهدف المجرد (…)، وعلى أية حال فإن الشعار في حدّ ذاته لا يتضمن دعوة حتمية للكفاح المسلح ضد إسرائيل”.

وقال شوستر، في تصريحات لمحطة “دويتشلاند فونك” الألمانية الإذاعية، اليوم السبت: “أعتقد أن مثل هذا المسوّغ للحكم ساذج للغاية”، موضحاً أن الشعار لا يعني “سوى الرغبة في محو إسرائيل”، مضيفاً أنه بذلك تم تجاوز حدود حرية التعبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"قادة ميدانيون بالحزب"... الكشف عن هوية شهيدين في غارة بافليه رسالة إسرائيلية "حادة" لـ88 نائبا أميركيا.. ماذا جاء بها؟ "ألقته في نهر التماسيح".. أم تتخلص من طفلها بطريقة صادمة بعد نجاحها المبهر.. مشكلة تقنية تواجه أول شريحة تُزرع في دماغ بشري مجلس الأمن الروسي: لا مكان في العالم للعقوبات غير الشرعية ولسياسة العزل والاستعمار الجديد المستشار الألماني: الصراع الأوكراني متواصل ولا حل في الأفق "أنصار الله" تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي والبحر العربي بصواريخ باليستية ومسيرات نائب وزير الخارجية الروسي يناقش مع اللواء خالد حفتر الأزمة العسكرية والسياسية في ليبيا "سندخل رفح دون مساعدات"... هجوم إسرائيلي على بايدن بعد تعليق شحنات الأسلحة لماذا الطلاب الأمريكيون أكثر عروبة من الطلاب العرب؟ الخوارزميات تختار من تقتله الأسلحة الإسرائيلية في غزة.. ما معنى ذلك؟ تفاصيل خاصة عن المقترح الذي وافقت عليه حماس حماس: تعاملنا مع مقترح الوسطاء بمرونة عالية ولا نقبل بأي صفقة تحت الضغط العسكري كوخافي: فشلنا في اغتيال الضيف والسنوار ووقف الحرب السبيل الوحيد لاستعادة الأسرى كوخافي: "لا يمكن إعادة الرهائن دون وقف الحرب".. مسؤولون أمنيون: وقف شحنات الأسلحة الأميركية سيضر إسرائيل بحروب أوسع الأمم المتحدة: 360 ألف مبنى في غزة دُمّر بالكامل أو تعرّض لأضرار جزئية رفح تحت القصف واشتباكات بمناطق متفرقة بالقطاع تثبيت لإسناد غزّة وتعطيل للمناورات السياسية: حزب الله يرفع سقف المواجهة لبنان وإسرائيل يفضلان الحلّ مع الأصيل الأميركي وليس عبر الوكيل الفرنسي النزوح السوري يهدّد هوية لبنان والتجاهل الدولي المقصود يَجمع الخصوم مظاهر "داعشية" في عكّار توقظ حلم "الإمارة"؟