شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

بعد التصعيد أمس… لا كهرباء في “مرغليوت” و”كريات شمونة”!

اعترف الإعلام الإسرائيلي بانقطاع التيار الكهربائي في مستوطنتي “مرغليوت” و”كريات شمونة”، نتيجة صلية الصواريخ الكبيرة التي أطلقها حزب الله.

واستذكر موقع “واي نت” الإسرائيلي تأكيد لحزب الله بأنه إذا تجاوز العدو الخطوط المحددة لقواعد الاشتباك، سيُقابل بتوسيع نطاق الردود في العمق الإسرائيلي، وأعاد اقتباس تعهد المقاومة الإسلامية في لبنان بأنّ “بإمكانهم الوصول إلى أعماق إسرائيل، كل قواعدهم أهداف”.

بدورها، قالت صحيفة “هآرتس” إنّ ما بين 10 إلى 15 مقذوفاً سقطوا في “مرغليوت” تسببوا بانقطاع الكهرباء في المستوطنة، دون تفعيل صفارات الإنذار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
نتنياهو: إسرائيل لا يمكن أن تقبل طلب "حماس" إنهاء الحرب "وصمة عار كبيرة"... ملكة الأردن: استمرار حرب غزة يفقد أميركا مصداقيتها لمشاهدة أفضل.. "يوتيوب" تقوي قدرة الذكاء الإصطناعي داخل التطبيق توقف رحلات "البالون الطائر" في مصر مؤقتًا.. لهذا السبب بعد الجامعات.. دعوة للتعبئة في الثانويات الفرنسية رفضاً للحرب على غزة كيف تعزز نمو الشعر الصحي؟ مؤيدون للقضية الفلسطينية يهاجمون سيلينا غوميز.. كيف ردت؟ "حول سجال الهبة الأوروبية"... كنعان: صلاحية الحكومة غير مطلقة! "تصعيدٌ خطير وله عواقب"... أوّلُ تعليق من حماس على إجلاء رفح! 6 قتلى و33 جريحا بهجوم بطائرة مسيرة على بيلغورود الروسية دمشق تتهم واشنطن بازدواجية المعايير بعد إصدارها تقريرا حول حالة حقوق الإنسان في سوريا السلطات السعودية تحقق مع قائد بـ"الدعم السريع" السودانية بشان مقطع مسرب موسكو: سنتخذ إجراءات الردع النووي إذا نشرت واشنطن صواريخ في آسيا والمحيط الهادئ مسؤول إسرائيلي: تصريحات نتنياهو أجبرت حماس على تشديد مطالبها عملية كرم أبو سالم: 14 قذيفة استهدفت تجهيزات الاحتلال لاجتياح رفح الحرب على غزة: عشرات الشهداء والجرحى بسلسلة غارات على رفح نقطة خلاف رئيسية بمفاوضات غزة.. مسؤول يكشف باسيل يعيد خلط الارواق الانتخابية: المر وسكاف عيّنة أولية هل زار قائد فيلق القدس بيروت؟ هل يفرج "الحزب" عن الإنتخابات الرئاسية؟ هوكشتاين عائد... الـ1701 دون "ترتيبات أمنية"؟ اسرائيل تدعو سكان رفح الى "الإخلاء الفوري"!