شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

بوستر مسلسل “نقطة انتهى”.. والجمهور بين مؤيد ومعارض   

نشرت الشركة المنتجة للمسلسل الرمضاني “نقطة انتهى” صباح أخوان، البوستر الرسمي للعمل الذي عرض من خلاله شخصيات أبطال العمل، عابد فهد وندى أبو فرحات وأنس طيارة.

وتعرض بوستر العمل للانتقادات من متابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرحه، مشيرين إلى أنه خال من الإبداع، ولا يلفت الانتباه.

وتصدر فهد وطيارة وندى بالإضافة إلى عادل كرم بوستر المسلسل الذي أنتجته شركة “صبّاح إخوان”، وألّفه فادي حسين، وأخرجه محمد عبد العزيز، وذلك قبل أيام من عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 على شاشة “mbc”.

وقال معلقون إن البوستر بدا وكأنه عبارة عن تجميع صور للفنانين فقط، من دون أيّ مفاجآت تذكر. فيما لم تعرف الأسباب التي دفعت الشركة لتقديم هذا البوستر الرسمي العادي، مع العلم أن شركة “صباح إخوان” للأنتاج، تعلّق الكثير من الآمال على نجاح المسلسل خلال فترة عرضه.

ويدور مسلسل “نقطة انتهى” حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت. لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها. قبل أن يقرر وضع “نقطة انتهى” في حياته وفتح صفحة جديدة.

وما تزال كاميرا المخرج السوري محمد عبد العزيز تدور في بيروت، بعدما تأجّل تصوير بعض المشاهد بسبب سوء حالة الطقس في لبنان مؤخرًا، على أن يستكمل فريق العمل التصوير ليعرض في شهر رمضان المبارك.

ومن بين النجوم الذي يشاركون في المسلسل أيضًا محسن غازي، وتيم محمد عبد العزيز من سوريا. إلى جانب النجوم اللبنانيين، خالد السيد، وجورج شلهوب، ووفاء طربيه، وبياريت قطريب، وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"قادة ميدانيون بالحزب"... الكشف عن هوية شهيدين في غارة بافليه رسالة إسرائيلية "حادة" لـ88 نائبا أميركيا.. ماذا جاء بها؟ "ألقته في نهر التماسيح".. أم تتخلص من طفلها بطريقة صادمة بعد نجاحها المبهر.. مشكلة تقنية تواجه أول شريحة تُزرع في دماغ بشري مجلس الأمن الروسي: لا مكان في العالم للعقوبات غير الشرعية ولسياسة العزل والاستعمار الجديد المستشار الألماني: الصراع الأوكراني متواصل ولا حل في الأفق "أنصار الله" تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي والبحر العربي بصواريخ باليستية ومسيرات نائب وزير الخارجية الروسي يناقش مع اللواء خالد حفتر الأزمة العسكرية والسياسية في ليبيا "سندخل رفح دون مساعدات"... هجوم إسرائيلي على بايدن بعد تعليق شحنات الأسلحة لماذا الطلاب الأمريكيون أكثر عروبة من الطلاب العرب؟ الخوارزميات تختار من تقتله الأسلحة الإسرائيلية في غزة.. ما معنى ذلك؟ تفاصيل خاصة عن المقترح الذي وافقت عليه حماس حماس: تعاملنا مع مقترح الوسطاء بمرونة عالية ولا نقبل بأي صفقة تحت الضغط العسكري كوخافي: فشلنا في اغتيال الضيف والسنوار ووقف الحرب السبيل الوحيد لاستعادة الأسرى كوخافي: "لا يمكن إعادة الرهائن دون وقف الحرب".. مسؤولون أمنيون: وقف شحنات الأسلحة الأميركية سيضر إسرائيل بحروب أوسع الأمم المتحدة: 360 ألف مبنى في غزة دُمّر بالكامل أو تعرّض لأضرار جزئية رفح تحت القصف واشتباكات بمناطق متفرقة بالقطاع تثبيت لإسناد غزّة وتعطيل للمناورات السياسية: حزب الله يرفع سقف المواجهة لبنان وإسرائيل يفضلان الحلّ مع الأصيل الأميركي وليس عبر الوكيل الفرنسي النزوح السوري يهدّد هوية لبنان والتجاهل الدولي المقصود يَجمع الخصوم مظاهر "داعشية" في عكّار توقظ حلم "الإمارة"؟