شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الاحتلال يقر بمقتل ضابط في وحدة “شلداغ” الخاصة بعد قنصه من المقاومة الفلسطينية في معارك غزة

قُتل أحد أبرز الضباط في وحدة “شلداغ” (قوات النخبة في سلاح الجو) في “الجيش” الإسرائيلي، وذلك خلال الاشتباكات العنيفة التي تخوضها المقاومة الفلسطينية في غزة مع قوات الاحتلال المتوغلة، وفق ما كشف الإعلام الإسرائيلي.

وفي التفاصيل، أفاد الإعلام الإسرائيلي، اليوم الأربعاء،  أنّ الضابط هو، يتسهار هوفمان، رائد وقائد فصيل في الوحدة، وقد قتل في المعارك شماليّ القطاع.

وتحدّث الإعلام الإسرائيلي أيضاً عن مقتل 4 جنود وإصابة 5 آخرين بجروح صُنّفت “خطيرة”، خلال المعارك في غزة عند أكثر من محور.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، قنص مجاهديها ضابطاً إسرائيلياً في حي تل الهوى جنوبي غربي مدينة غزة.

وبمقتل الضابط ترتفع حصيلة الجنود القتلى في صفوف القوات الإسرائيلية إلى 565 منذ 7 أكتوبر، بينهم 228 ضابطاً وجندياً قتلوا منذ بدء التوغل البري في للقطاع.

ووفق بيانات “الجيش” الإسرائيلي، أصيب أكثر من 2797 جندياً إسرائيلياً منذ بدء الحرب على القطاع، بينهم 424 جندياً إصابتهم خطرة، و726 جندياً إصابتهم متوسطة، و1647 إصابتهم طفيفة.

وضمن عدّة عمليات نفذتها المقاومة الفلسطينية في اليوم 117 من “طوفان الأقصى”، أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، استهدافها تجمعات لجنود وآليات الاحتلال في محاور شرقي وجنوبي وغربي مدينة خان يونس.

كذلك استهدف مجاهدوها حشود جنود الاحتلال في المنطقة الوسطى من القطاع، مؤكدةً أن الاستهدافات جرت باستحدام قذائف “الهاون” وصواريخ “بدر1″ و”107”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
دراسة تكشف: المبالغة بتناول الملح يزيد خطر الإصابة بسرطان المعدة رجل يستقيظ ويخرج من التابوت "قبل دفنه" تقرير عن محاولة اختطاف سفينة شرقي عدن هجوم حاد على بايدن من منظمات يهودية أميركية تعرف على أبرز مزودي الاحتلال بالأسلحة والذخائر حول العالم الانفصال وإقامة "دولة الجليل".. هل أصبح قرار مستوطنات الشمال مسمارا جديدا في نعش نتنياهو؟ "لشن هجمات من تحت الماء".. كوريا الشمالية "تعمل على بناء غواصة جديدة" البنتاغون يوقف تسليم 3500 قنبلة جوية إلى إسرائيل! باسيل لم يحصل على الإعتذار… ويتراجع! هل يتحول قرار واشنطن إلى حظر عالمي على تزويد جيش الاحتلال بالأسلحة؟ عمليات وكمائن مركبة للمقاومة.. ما الذي يجري بين المقاومة والاحتلال شرق رفح؟ غالانت لبايدن: "أقول لأفضل أصدقائنا لا يمكن هزم دولة إسرائيل" مفاوضات القاهرة توقفت بعد رفض إسرائيل مطلب حماس بهدنة لمدة 12 أسبوعا بن غفير يطلب إجراء تصويت في "الكابينيت" ​​على إلغاء إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة من المعابر العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة رعاياها من أسر "داعش" من مخيم الهول "القسام" تخوض معارك ضارية مع الجيش الإسرائيلي في محاور عدة لبنان يواجه "استنزافاً خطيراً" للموارد... منصوري يكشف! لقاءً أميركي – أوروبي – عربي في باريس بقي طي الكتمان ماريو عون لـ "الديار": هبة المليار يورو هي مجرد رشوة وعملية شراء للموقف اللبناني «قنبلة» النزوح لا حلول لها... بكركي تعدّ «خارطة طريق» بايدن ونتنياهو في سبعة أشهر: عناق في تل أبيب... افتراق في رفح "حذار اللعب بالدين"... الإفتاء الجعفري يتحرّك بشأن شادن فقيه