شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الاتحاد الألماني يسخر من جوندوجان….

هاجم رالف أوفي شافيرت، نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة، بسبب ظهور اللاعب بشكل مميز مع ناديه، ثم يلعب بطريقة مختلفة مع منتخب ألمانيا.

وانتقل اللاعب الألماني إلى صفوف برشلونة، مطلع الموسم الحالي وقدم مستويات مميزة مع الفريق الكتالوني، وشارك في 24 مباراة منذ بداية الموسم في الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

وقال شافيرت في تصريحات نقلتها صحيفة “Hannoversche Allgemeine”: “جوندوجان يلعب بشكل غريب، فهو يظهر بطريقة رائعة مع ناديه، ثم يلعب بطريقة مختلفة مع المنتخب، طريقة تجعلك تتساءل، هل أرسل شقيقه التوأم ليلعب؟ حقًا لا أفهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
كابينيت الحرب رفض اقتراح نتنياهو لاجتياح رفح بأسرع وقت "المرأة قادرة".. ضابطة حفظ سلام تونسية تفوز بجائزة أممية يومان فقط من إطلاقها.. آثار كارثية للعملية الإسرائيلية برفح وزير الدفاع الأوكراني يقدم تقاريره إلى نظيره الأمريكي حول الوضع في الجبهة روسيا تبدأ بتطوير وحدة للطاقة النووية لمحطة قمرية علمية مشتركة مع الصين "أنصار الله": تلقينا عروضا "مغرية" من واشنطن لوقف دعم غزة "حزب الله" يستهدف 9 مواقع للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية صحيفة إسرائيلية تكشف عن خطة تل أبيب لإدارة معبر رفح بعد الحرب «عراضة» رفح: إسرائيل تريد «سلّماً» هوكشتين عن ترشيح البيسري: «its a joke»! ملاحظات سعودية سياسية ورئاسية بهدف إدخال مصارف أجنبية: خطّة ميقاتي لشراء سندات اليوروبوندز التواصل مستمر بين فرنسا وحزب الله نقاط في الورقة الفرنسية رفضها لبنان جبهة الجنوب على حافة الانفجار.. "الصاعق" بيد نتنياهو أميركا تهدّد: بناء الأبراج أو وقف دعم الجيش ماذا يحضّر الإسرائيليون للبنان؟ "أضرارٌ جسيمة"... كيف يبدو المشهد عند الحدود صباحًا؟ حول الجلسة النيابية... كرم: لا موقف حتى الساعة إعادة فتح معبر كرم أبو سالم تفاصيل "الشحنة المعلّقة" بين أميركا وإسرائيل نائب "التيار" يتحدّث عن "فضيحة" في الهبة الأوروبية