شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

وزيرة الاعلام وخير تفقدا اللعازاريه ورياض الصلح: لمساعدة المؤسسات المتضررة

جالت وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد، يرافقها الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير، على الاسواق والمؤسسات التجارية العامة والخاصة في منطقتي اللعازاريه ورياض الصلح التي تضررت جراء اعمال الشغب الاخيرة.

عبد الصمد
بعد الجولة، قالت الوزيرة عبد الصمد: “أتينا في جولة على الاسواق التجارية في بيروت، وللحقيقة فان ما نراه محزن، ولا نعلم من هو المستفيد من هذا الخراب، انه جرم موصوف. فلا مصلحة لاحد بالوصول بالبلد الى هذا الحقد والضغينة والاعتداء على الاملاك العامة والخاصة. الاضرار فادحة جدا والتعويض عنها ممكن ماديا، ولكن معنويا من الصعب ان نتقبل ما حصل. وماذا تركنا للعدو الخارجي، وهذا موقف نقف عنده”.

وردا على سؤال، اشارت الى “عدم وجود سيولة مالية بسبب ضعف المالية العامة، وليس لعدم رغبة او قناعة. وقالت: “نحن نقف الى جانب المؤسسات المتضررة والتي ليس لها اي علاقة بما يحصل. سنتعاون من اجل مساعدتها لاننا في هذا البلد جميعنا شركاء ونقف يدا واحدة لمصلحة الوطن، وليس لمصلحة اي دخيل يريد خراب البلد ويؤدي بنا الى ما وصلنا اليه”.

خير
بدوره، قال اللواء خير: “قمنا بجولة برفقة معالي الوزيرة عبد الصمد، ونؤكد اننا كنا سباقين مع لجنة الكشف في الجيش اللبناني على انهاء تقريرنا الذي سنعرضه على دولة رئيس مجلس الوزراء في اجتماع المتضررين من الاحداث التي حصلت في بيروت. وغدا ستكون لنا جولة ثانية في مدينة طرابلس للكشف على الاضرار هناك”.

المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رئيس المجلس المركزي لليهود في ألمانيا ينتقد أحكاماً لصالح شعار “من النهر إلى البحر” إيران تعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل من غولدا مائير حتى نتنياهو: لا أمن لإسرائيل من دون حل الدولتين تحليل أمريكي: حان الوقت لأن تنهي إسرائيل حرب غزة لا أن تطيل أمدها قاووق: المساعدات الأميركية لإسرائيل هي الضوء الأخضر لِاجتياح رفح بعد الجوع... العطش يدهم الغزيين إسرائيل ومأزق القيادة: «غانتس ليس بديلاً من بيبي» التلموديون يرفضون سايكس - بيكو: نريد مستوطنة في جـنوب لبنان أميركي يهرب وفلسطيني يتطوّع: بين ساترفيلد وبشار المصري من قال إن العدو يريد إنهاء الحرب؟ تسهيل الإبادة في غزة"... "العدل الدولية" ستصدر قرارها في دعوى ضد ألمانيا! بِـ"الأسلحة الصاروخية"... حزب الله يستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة لِجنود الجيش الإسرائيلي بلينكن يزور إسرائيل لمناقشة اتفاق الرهائن وهجوم رفح بعد قمع الشرطة احتجاجات كولومبيا.. رئيسة الجامعة أمام ضغوط جديدة "أدلة" على "انتهاك" وحدات من الجيش الإسرائيلي حقوق الإنسان استطلاع: 63% يؤيدون استقالة قيادة الجيش الإسرائيلي خطة طوارئ مصرية تنذر باحتمال قرب اجتياح لرفح الحرب في يومها الـ204: شهداء وجرحى بقصف في رفح والنصيرات وحماس تتسلم الرد الإسرائيلي ضابط أمريكي يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام عن الجيش الروسي الأمم المتحدة: إزالة الأنقاض والذخائر التي لم تنفجر من غزة قد يستغرق 14 عاما "أنصار الله" تنصح أمريكا بإنهاء توجهاتها العدائية وتحذرها من استهداف مصالحها في المنطقة معارضة القوات للتمديد للمجالس البلدية والاختيارية فولكلورية