شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

“هواوي” تطلق أول هاتف 5G قابل للطي قريبا

أكدت مواقع مهتمة بشؤون التقنية أن شركة “هواوي” تنوي إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي، قادر على التعامل مع شبكات 5G مطلع يوليو المقبل.

وتبعا للتسريبات فإن حظر “غوغل” على “هواوي” لن يطال نظام التشغيل في “Mate X” الجديد، بل سيعمل هذا الجهاز بنظام “أندرويد” متكامل.

ومن أهم ما يميز هذا الهاتف هو تصميمه الفريد الذي يجعل شاشته الكبيرة تطوى للخارج، ليتحول إلى هاتف ذكي بمقاس عادي، فعندما يكون هيكله مفتوحا على مصراعيه، يعمل “Mate X” كحاسب لوحي بشاشة بمقاس 8 بوصات، أما عند طيه، فتنقسم الشاشة إلى اثنتين، واحدة بمقاس 6.6 بوصة، وأخرى على الجهة المقابلة بمقاس 6.3 بوصة.

كما ستكون شاشة هذا الهاتف بدقة عرض عالية ودقة (2480/2200) بيكسل، أما معالجه فسيكون من نوع “HiSilicon Kirin 980” ، وذاكرة الوصول العشوائي 8 غيغابايت، والذاكرة الداخلية 512 غيغابايت، والبطارية بسعة 4500 ميللي أمبير، ما سيوفر له سرعة عالية في التعامل مع البيانات، ونقلها وتحميلها عبر شبكات 5G، أما سعره فسيكون نحو 2600 $.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الكشف عن تفاصيل اللقاء بين جنبلاط ولافروف! هدنة غزة تحسم مصير جبهة الشمال بين إسرائيل و"حزب الله"! كوريا الشمالية تتحدث "بتحدٍّ" عن لجنة العقوبات بعد فيتو روسي تصريحات "من وراء ساتر".. نتنياهو يختبئ خلف "مسؤول دبلوماسي" تركيا تقرير: "عزلة" إسرائيل "تتعمّق" بعد القرار التركي بعد وفاة فتاة قاصر في فيلا بمراكش.. أحكام بالسجن بحق خليجيين في المغرب "إشعار قبل 48 ساعة".. اجتماع بين إسرائيل ومنظمات إغاثة بشأن عملية رفح تونس تستعد للانتخابات الرئاسية و7 شخصيات تعلن ترشحها إعلام بريطاني: الولايات المتحدة تضع شرطا على السعودية لتوقيع اتفاقية دفاع معها التبادل التجاري بين إيران والاتحاد الأوروبي یسجل نموا بنسبة 30% مسؤول عربي: مسودة الاتفاق بين إسرائيل و"حماس" هي الأفضل منذ بدء المفاوضات الرئيس الصيني يبحث بفرنسا العلاقات التجارية وأزمة أوكرانيا الحرب على غزة: قصف رفح وسط تواصل مفاوضات صفقة التبادل حملة اعتقالات بالضفة والقدس تخللتها مواجهات واشتباكات مستشار الأمن القومي الإسرائيلي: "كنا قريبين جدا من السنوار أخطأناه بأيام قليلة" بن غفير وسموتريتش يطالبان نتنياهو باجتياح فوري لرفح هليفي عشية ذكرى المحرقة: نخوض حربا "عادلة" فشلنا في بدايتها التجديد للطوارئ ونفوذ إسرائيل... لا عودة لقبل 7 تشرين؟ لقاء معراب أزعج "الحزب"... وغياب الإشتراكي قطيعة؟ "حلحلة" من باسيل بشأن إسم يحظى بقبول بري؟ تدريبات وسيناريوهات قتالية... 4 فرق جاهزة للحرب! موقف ثلاثي موحّد... وترقّب عودة لودريان!