شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

عمرها الافتراضي 3 ملايين ساعة.. بطاقة ذاكرة للأغراض الشاقة

 

أعلنت شركة “أداتا” (Adata) عن إطلاق سلسلة جديدة من بطاقات الذاكرة مايكرو أس دي الخارجية للأغراض الشاقة.

وأوضحت الشركة التايوانية أن بطاقات الذاكرة “آي يو دي دي362” (IUDD362) الجديدة تمتاز بالعمر الافتراضي الطويل وتحمّل درجات الحرارة العالية، إذ إنها تتحمّل حرارة تتراوح بين 40 درجة تحت الصفر و85 درجة مئوية، كما أنها تتحمل الاهتزازات والصدمات، ويصل العمر الافتراضي لها إلى نحو 3 ملايين ساعة.

ولا يتعدى وزن بطاقات الذاكرة الجديدة ربع غرام، بينما توفر سعة تخزينية بأحجام 1 و2 و4 و8 غيغابايتات، في حين يصل معدل نقل البيانات في أحسن الأحوال إلى 30 ميغابايت/الثانية أثناء القراءة و25 ميغابايت/الثانية أثناء الكتابة، أما استهلاكها للطاقة فهو لا يتعدى 0.6 واط.

ويتم تخزين البيانات على ذاكرة “أس أل سي ناند” (SLC NAND)، التي تتصف بكثافة تخزين أقل وبالتالي تكلفة أعلى مقارنة بالبطاقات التي تستخدم ذاكرة من نوع “تي أل سي/كيو أل سي” التقليدية، غير أنها تمتاز بثبات عال وعمر افتراضي أطول.

وتستهدف البطاقة التطبيقات الصناعية والظروف التشغيلية القاسية، فالسعة التخزينية والسرعة ليست نقطة البيع لهذه البطاقات حيث تتفوق عليها في هذا المجال العديد من بطاقات مايكرو أس دي التقليدية، ولكن ما يميزها هو دعمها تقنيات عديدة مثل تقنية “إي سي سي” (ECC) -تقنية اكتشاف وتصحيح البيانات المتضررة- وقدرات “سمارت” التي تكتشف الفشل الوشيك في الذاكرة، والمسح الآمن للبيانات، وغيرها من الميزات التي تضمن أقصى قدر من الاستقرار والموثوقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 29 مايو 2024 إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل