شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

كتل هوائية حارّة وجافة اعتباراً من الثلاثاء…

لا يزال يؤثر على لبنان طقس ربيعي معتاد مستقر ومعتدل يستمر لغاية الاثنين المقبل. ومن المتوقع أن يتعرض لبنان لكتل هوائية حارة وجافة اعتباراً من الثلاثاء المقبل، تشتد الاربعاء والخميس حيث تتخطى الحرارة عتبة الثلاثين درجة.

تفاصيل طقس اليوم:

– الحرارة تتراوح على الشكل التالي: ١٦ و٢٥ ساحلا وبين ٨ و٢٣ بقاعاً وبين ١٠ و١٩ على الـ١٠٠٠ متر
– الجوّ: مشمس الى غائم جزئياً بسحب عالية
– الرياح: شرقية ليلاً وشمالية غربية ضعيفة نهاراً وسرعتها بين ٤٠ و٧٠ كم/س.
– الرطوبة السطحية ساحلاً: بين ٥٠ و٨٠ ٪؜ ترتفع مساء
– الضغط الجوي السطحي: ١٠١٢ hpa
– الانقشاع: جيد
– حال البحر: منخفض الموج وحرارة سطح المياه ٢٠ درجة.

تفاصيل طقس اليومين المقبلين:

-الاحد : مستقر نسبياً غائم جزئياً مع تشكل للضباب واحتمال رذاذ او أمطار محلية خفيفة صباحاً. الحرارة تنخفض وتتراوح على الشكل التالي: ١٦ و٢٤ ساحلا وبين ٨ و٢١ بقاعاً وبين ١٠ و١٨ على الـ١٠٠٠ متر، فيما الرياح شرقية ليلاً غربية ضعيفة نهاراً وسرعتها بين ٢٠ و٤٠ كم/س.

-الاثنين: مستقر مشمس والحرارة تنخفض وتتراوح على الشكل التالي: ١٦ و٢٤ ساحلا وبين ٨ و٢١ بقاعاً وبين ١٠ و١٨ على الـ١٠٠٠ متر، فيما الرياح شرقية ليلاً شمالية غربية ضعيفة نهاراً وسرعتها بين ٢٠ و٤٠ كم/س.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
لطلاب الجنوب: 20GB انترنت مجاناً بأكثر من 10 آلاف دولار... بيع أول عقد عمل للأميرة ديانا في مزاد علني أخطاء شائعة تؤدي إلى اصفرار الأسنان... تجنبوها الآن "بحثاً عن كنز".. توقيف 6 سوريين خلال حفرهم خندقاً في بعلبك ميقاتي "يخشى" تصاعد النفور بين النازحين السوريين واللبنانيين! عبد الله بن زايد يلتقي يائير لابيد مسؤول أميركي يدعو بكين وموسكو لسيطرة البشر على السلاح النووي براً وجواً... الجيش الإسرائيلي تحت أنظار ونيران حزب الله رفعوا صورًا ضخمة لأبنائهم... عائلات "الأسرى" تتظاهر أمام مقر نتنياهو بالقدس سلام "يكشف" عن أهم صناعة في لبنان حاليًا! بِصور الأقمار الصناعية: الحوثي يبني منشآت وثكنات عسكرية "تحت الأرض" كيف تسرق الصين بيانات ملايين البشر؟ إسرائيل تندد بقرار كولومبيا قطع العلاقات معها بلينكن: يستحيل وقف الحرب شمال إسرائيل ما دامت مستمرة بغزة في انتظار السنوار.. أوساط إسرائيلية: الرياض أهم من رفح.. وتل أبيب على مفترق طرق 8550 حالة اعتقال بالضفة منذ 7 أكتوبر مداولات إسرائيلية حول عملية عسكرية بفيلادلفيا بديلة لاجتياح لرفح حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية والاحتلال يقصف جنوبي لبنان القائمة السوداء للأمم المتحدة: إسرائيل و"داعش" والقاعدة الحرب على غزة: شهداء وجرحى بقصف على مناطق مأهولة بالقطاع قمة أمنية فرنسية مصغرة مرتقبة حول ليبيا تركيا تصعد وتنضم إلى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام "العدل الدولية"...