شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

عباس يرفض طلب واشنطن تأجيل التصويت على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

أفاد موقع أمريكي، نقلا عن مسؤولين فلسطينيين وأمريكيين وإسرائيليين، بأن الرئيس الفلسطيني محمود عباس رفض طلبا أمريكيا بتأجيل التصويت على عضوية بلاده في الأمم المتحدة.
وقال الموقع الأمريكي: “رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلب إدارة (الرئيس الأمريكي جو) بايدن بعدم مواصلة العمل على إجراء تصويت في مجلس الأمن الدولي على قبول فلسطين عضوا كامل العضوية في الأمم المتحدة”.وأشارت المصادر إلى أن إدارة بايدن مارست ضغوطا على عباس ومستشاريه خلال الأسبوعين الماضيين للتراجع عن نواياهم. وقال مسؤولون فلسطينيون وأمريكيون إن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أثار القضية مباشرة في محادثة هاتفية مع عباس، ويُثيرها مسؤولون أمريكيون آخرون مع نظرائهم الفلسطينيين كل يوم تقريبًا.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رانيا يوسف تتحضر لخوض تجربتها الغنائية الأولى الأفوكادو يقلل خطر السكري على المرأة.. هذه آخر الدراسات اختيار المخرجة اللبنانية نادين لبكي ضمن لجنة تحكيم مهرجان "كان" السينمائي في دورته الـ77 سلافة معمار تعيش قصة حب جديدة.. وهذا ما قالته عن الشهرة وجمالها مصدر يكشف تفاصيل جديدة بشأن الهدنة في غزة طلاب الجامعة الاميركية في بيروت: عالقدس رايحين شهداء بالملايين التعديلات حُسمت... وزير يزفّ الخبر السار عند الساعة الرابعة! لابيد يحذّر من انهيار الطبقة الوسطى! "كنتاكي" تغلق فروعا في ماليزيا بعد حملات واسعة للمقاطعة "أسترازينيكا" تعترف.. لقاح كورونا يسبب آثارا جانبية مميتة دامت 3 ساعات"... مواجهةٌ تنهي حياة 4 ضباط أميركيين! خلال الـ72 ساعة القادمة... قرارٌ بشأن إنهاء الحرب وتنازل إسرائيلي متوَقَّع! القسام تقصف الجيش الاسرائيلي في "نتساريم" منظمة العفو الدولية تطالب بايدن بوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الأميركية الأراضي الفلسطينية الصين بعد محادثات على أرضها: فتح وحماس عبرتا عن رغبة سياسية في تحقيق المصالحة جامعة كولومبيا الأمريكية تبدأ بفصل الطلاب المشاركين في التظاهرات الداعمة لفلسطين "أنصار الله" تتهم واشنطن بعرقلة جهود إحلال السلام في اليمن رئيس الأركان التركي ونظيره المصري يبحثان إنشاء مصانع للأسلحة التركية في القاهرة الجيش الإسرائيلي و"حزب الله" يتبادلان القصف على الحدود اللبنانية الجنوبية الحرب على غزة: 5 مجازر جديدة ترفع حصيلة الشهداء إلى 34535 غزة.. شح السيولة النقدية يشل حياة الفلسطينيين علاقة مباشرة بين مفاوضات التبادل والتهديد بمذكرات اعتقال دولية ضد قادة إسرائيل