شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

إليكم طقس الايام المقبلة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا بالاجمال مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة التي تعود الى معدلاتها الموسمية على الساحل، واستمرار ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات فتسوء معه الرؤية أحيانا. وجاء في النشرة الاتي:

-الحال العامة: يقع لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير رياح خماسينية حارة، جافة ومغبرة مصدرها مصر وشبه الجزيرة العربية تؤدي إلى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية بحدود ال 7 درجات والتي تنحسر تدريجيا بدءا من صباح هذا اليوم مترافقة بانخفاض تدريجي في درجات الحرارة، مع بعض التقلبات المحلية بخاصة شمال البلاد.

ملاحظة : معدل درجات الحرارة لشهر نيسان في بيروت بين 15 و 24، في طرابلس بين 13 و23، وفي زحلة بين 9 و 22 درجة.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: قليل الغيوم صباحا يتحول بعد الظهر تدريجيا الى غائم جزئيا مع بداية انخفاض في درجات الحرارة، تنشط الرياح وتكون محملة بالغبار فتلامس سرعتها ال60 كم/ س، ونشهد ارتفاعا تدريجيا في نسبة الرطوبة خلال النهار وضباب كثيف على المرتفعات المتوسطة حيث تسوء الرؤية .

الجمعة: غائم جزئيا بالاجمال مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة التي تعود الى معدلاتها الموسمية على الساحل، واستمرار ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات فتسوء معه الرؤية أحيانا.

السبت: غائم جزئيا الى غائم بسحب مرتفعة مع ضباب على المرتفعات وانخفاض طفيف في درجات الحرارة على الساحل ودون تعديل على الجبال و في الداخل، مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات وانعدام الرؤية بشكل كلي .

الأحد : قليل الغيوم مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل ودون تعديل على الساحل، مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات.

-الحرارة على الساحل من 17 الى 24 درجة، فوق الجبال من 12 الى 23 درجة، في الداخل من 11 الى 26 درجة.

-الرياح السطحية: جنوبية غربية ناشطة سرعتها بين 10 و 45 كم/س، تشتد احيانا لتقارب 60 كلم/س.

-الانقشاع: متوسط إجمالا، يسوء احيانا بسبب الغبار.

-الرطوبة النسبية على الساحل: بين 40 و85%.

-حال البحر: منخفض ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء: 21 درجة.

-الضغط الجوي: 758 ملم زئبق

-ساعة شروق الشمس: 6,05

-ساعة غروب الشمس: 19,11

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 1 مايو 2024 رانيا يوسف تتحضر لخوض تجربتها الغنائية الأولى الأفوكادو يقلل خطر السكري على المرأة.. هذه آخر الدراسات اختيار المخرجة اللبنانية نادين لبكي ضمن لجنة تحكيم مهرجان "كان" السينمائي في دورته الـ77 سلافة معمار تعيش قصة حب جديدة.. وهذا ما قالته عن الشهرة وجمالها مصدر يكشف تفاصيل جديدة بشأن الهدنة في غزة طلاب الجامعة الاميركية في بيروت: عالقدس رايحين شهداء بالملايين التعديلات حُسمت... وزير يزفّ الخبر السار عند الساعة الرابعة! لابيد يحذّر من انهيار الطبقة الوسطى! "كنتاكي" تغلق فروعا في ماليزيا بعد حملات واسعة للمقاطعة "أسترازينيكا" تعترف.. لقاح كورونا يسبب آثارا جانبية مميتة دامت 3 ساعات"... مواجهةٌ تنهي حياة 4 ضباط أميركيين! خلال الـ72 ساعة القادمة... قرارٌ بشأن إنهاء الحرب وتنازل إسرائيلي متوَقَّع! القسام تقصف الجيش الاسرائيلي في "نتساريم" منظمة العفو الدولية تطالب بايدن بوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الأميركية الأراضي الفلسطينية الصين بعد محادثات على أرضها: فتح وحماس عبرتا عن رغبة سياسية في تحقيق المصالحة جامعة كولومبيا الأمريكية تبدأ بفصل الطلاب المشاركين في التظاهرات الداعمة لفلسطين "أنصار الله" تتهم واشنطن بعرقلة جهود إحلال السلام في اليمن رئيس الأركان التركي ونظيره المصري يبحثان إنشاء مصانع للأسلحة التركية في القاهرة الجيش الإسرائيلي و"حزب الله" يتبادلان القصف على الحدود اللبنانية الجنوبية الحرب على غزة: 5 مجازر جديدة ترفع حصيلة الشهداء إلى 34535 غزة.. شح السيولة النقدية يشل حياة الفلسطينيين