شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

المقاومة الإسلامية تستهدف قاعدة حرير الأميركية بالطيران المسيّر

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم السبت، استهداف قاعدة الاحتلال الأميركي “حرير”، الواقعة في أربيل شمالي البلاد، بالطيران المُسيّر.

ونشرت المقاومة الإسلامية العراقية بياناً مقتضباً، تبنّت فيه استهدافها القاعدة الأميركية، وجاء في البيان أنّ “مجاهدي المقاومة استهدفوا القاعدة الأميركية باستخدام الطيران المُسيّر”، مؤكّدةً أنّ الاستهداف يأتي استمراراً بنهجها في مقاومة قوات الاحتلال الأميركي في العراق والمنطقة.

وشدّدت على أنّ الاستهداف يمثل “ردّاً على مجازر كيان الاحتلال الصهيوني بحق أهلنا في غزّة”. وأكّدت استمرارها في “دكّ معاقل العدو”. يأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة على إعلان المقاومة الإسلامية في العراق استهداف القاعدة نفسها (حرير) بالطيران المُسيّر.

يُشار إلى أنّ المقاومة العراقية أكّدت مراراً أنّها مستمرة في استهداف الوجود الأميركي نظراً إلى دعم واشنطن الاحتلال الإسرائيلي، وأدائها دوراً أساسياً في استمرار عدوانه على قطاع غزّة.

وأمس الجمعة أيضاً، أعلنت المقاومة العراقية أنّها استهدفت، برشقاتٍ صاروخية، قاعدتي الشدّداي وخراب الجير الأميركيتين في العمق السوري، في إطار ردها على الجرائم الإسرائيلية المتواصلة في قطاع غزّة والدعم الأميركي لها.

واستهدفت المقاومة القواعد الأميركية في سوريا والعراق عشرات المرات، وذلك منذ أن بدأت ردها على العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزّة، مستخدمةً القذائف الصاروخية والطائرات المُسيّرة والصواريخ الباليستية قصيرة المدى.

وتوعّدت المقاومة الإسلامية في العراق، الاحتلال الأميركي بأنّ قواعده في كلٍ من سوريا والعراق تُعدّ هدفاً مشروعاً لها، وذلك بسبب الدور الرئيسي للولايات المتحدة في الحرب على قطاع غزّة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 "لحظات عصيبة"... حاول قتل كاهن فتعطل مسدسه! كلمة لـ"نصرالله" في هذا اليوم! آخر تفاصيل مفاوضات وقف الحرب على غزة.. هذه تنازلات الاحتلال ضربة كرم أبو سالم.. هكذا يقرأها إعلام الاحتلال ماذا ينتظر الأقصى في 14 مايو المقبل؟ لأول مرة منذ 7 أكتوبر.. الولايات المتحدة توقف شحنة ذخيرة لجيش الاحتلال مسؤولون عسكريون إسرائيليون: الحرب وصلت لطريق مسدود ونحن فقدنا ميزتين أساسيتين "تدهورٌ واضطرابات"... الوضع في البحر الأحمر يتفاقم! بين قتيل وجريح... هجومٌ جوي لـ "حزب الله"! نتنياهو: إسرائيل لا يمكن أن تقبل طلب "حماس" إنهاء الحرب "وصمة عار كبيرة"... ملكة الأردن: استمرار حرب غزة يفقد أميركا مصداقيتها لمشاهدة أفضل.. "يوتيوب" تقوي قدرة الذكاء الإصطناعي داخل التطبيق توقف رحلات "البالون الطائر" في مصر مؤقتًا.. لهذا السبب بعد الجامعات.. دعوة للتعبئة في الثانويات الفرنسية رفضاً للحرب على غزة كيف تعزز نمو الشعر الصحي؟ مؤيدون للقضية الفلسطينية يهاجمون سيلينا غوميز.. كيف ردت؟ "حول سجال الهبة الأوروبية"... كنعان: صلاحية الحكومة غير مطلقة! "تصعيدٌ خطير وله عواقب"... أوّلُ تعليق من حماس على إجلاء رفح! 6 قتلى و33 جريحا بهجوم بطائرة مسيرة على بيلغورود الروسية دمشق تتهم واشنطن بازدواجية المعايير بعد إصدارها تقريرا حول حالة حقوق الإنسان في سوريا السلطات السعودية تحقق مع قائد بـ"الدعم السريع" السودانية بشان مقطع مسرب