شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

خلط الحليب مع العسل… مشروب لعلاجات طبيعية متعدّدة

العسل والحليب مزيج كلاسيكي غالبًا ما يستخدم في المشروبات والحلويات على حدٍ سواء، لكن بالإضافة إلى أنهما مكونان لذيذان معاً يتمتع العسل والحليب بخصائص غذائية عديدة.

وبحسب موقع healthline غالبًا ما يتم استخدام خليط العسل والحليب كعلاج طبيعي لمجموعة متنوعة من الحالات الصحية.

لذلك نستعرض لكم أبرز مزايا شرب العسل والحليب:

1- قد يحسن النوم: يعمد العديد الى شرب كوب من الحليب الدافئ مع العسل قبل النوم مباشرة للمساعدة في تحسين نوعية النوم. ووجدت دراسة شملت 68 شخصًا تم نقلهم إلى المستشفى بسبب أمراض القلب أن شرب مزيج من الحليب والعسل مرتين يوميًا لمدة 3 أيام يحسن نوعية النوم بشكل عام.

2- يساهم في تقوية العظام: الحليب هو أفضل مصدر للكالسيوم، أما العسل مع الحليب فيساعد في تقوية صحة العظام بسبب خصائصه المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات.

3- يمكن أن يعزز صحة القلب: ارتبط كل من الحليب والعسل بالعديد من الفوائد المتعلقة بصحة القلب، فقد ثبت أن الحليب يزيد من مستويات الكوليسترول الجيد، والذي يمكن أن يساعد في إزالة الترسبات من الشرايين للحماية من أمراض القلب.

كما أن الحليب غني بالبوتاسيوم، وهو عنصر غذائي أساسي يمكن أن يساعد في خفض مستويات ضغط الدم.

وفي الوقت نفسه، تشير الدراسات إلى أن العسل يمكن أن يقلل من مستويات الدهون الثلاثية والكوليسترول الكلي والكوليسترول المضر بصحة القلب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فستان زفاف وغزل.. هل عادت ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي؟ جوني منير يعلن عن تغييرات نارية وتدميرية بشأن أنفاق حزب الله وفريق الصواريخ! إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل ماذا يريد بوتين من الصين؟ كيف بنى المصريون القدماء الأهرامات؟.. هل تم حل "اللغز الكبير"؟ رد مرتقب للاحتلال أمام محكمة العدل بعد تصعيده "الإبادة الجماعية" ماذا يعني الاعتراف الدولي بفلسطين؟ هذه أبرز الشركات الأمريكية التي تمد "إسرائيل" بالسلاح ماذا سيحدث إذا حصلت إيران على السلاح النووي؟ وثيقة أمنية إسرائيلية تكشف كلفة "الحكم العسكري" لغزة.. "مهمة مستحيلة" جيش الاحتلال يحاول السيطرة الكاملة على الحدود في رفح بهذا الموعد مجلس النواب الأمريكي يوافق على مشروع قانون بشأن إمدادات الأسلحة لإسرائيل رئيس الأمن القومي الإسرائيلي السابق: قد لن يكون أمام بلادنا خيار سوى إطلاق عملية عسكرية في لبنان الجيش الروسي يسقط 102 طائرة مسيرة ويدمر 6 زوارق للقوات الأوكرانية في البحر الأسود عن الاتهامات بتهريب أسلحة للأردن.. حماس تؤكد: لا نتدخل في الشؤون الداخلية للدول في حرب من شأنها أن تغير العالم.. ماذا يفعل تركيز النقد على حماس؟! رعب إسرائيلي من إمكانية تقارب بين مصر وإيران العلماء والأكاديميون على قائمة بنك أهداف جيش الاحتلال غير المعلنة ٢٢٤ يومًا على حرب غزة: مجازر تخلف شهداء وإصابات وتوسيع للعمليات في رفح نتنياهو: المعركة في رفح حاسمة وستحدد أمورا كثيرة في هذه الحرب استطلاع: 40% من الإسرائيليين يؤيدون حكما عسكريا في غزة: كيف يتأثر الليكود بانشقاق غالانت؟ وزير الداخلية الفرنسي: الشرطة قتلت مسلحا حاول إشعال النار في كنيس يهودي