شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الصين تزيح الستار عن هاتف صُنّف كأحد أكثر هواتف 5G تطورًا!

كشفت Nubia التابعة لشركة ZTE الصينية عن أحدث هواتفها، الذي أتى بتصميم فريد ومواصفات تجعله من أفضل الهواتف المصممة للعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية.
ويعتبر هاتف Red Magic 5G Transparent Edition مخصصا لعشاق الألعاب الإلكترونية التي تحتاج لشبكات الإنترنت السريعة، لكن من أكثر ما يميزه هو هيكله الشفاف الذي يسمح برؤية المعالج والعديد من أجزائه الإلكترونية الداخلية.
ولضمان تعامله بسلاسة كبيرة مع الصور والفيديوهات حصل هذا الجهاز على شاشة بمقاس 6.65 بوصة بدقة عرض (02340/1080) بيكسل، بتردد 144 هيرتزا.
أما أداؤه الممتاز وسرعة تعامله مع الإنترنت وشبكات 5G فيضمنها معالج Snapdragon 865 ثماني النوى، وجهاز مودم خاص، وذواكر وصول عشوائي LPDDR5 8/12/16 جيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128/256 جيغابايت، إضافة إلى بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، يمكن شحنها بسرعة عبر شاحن (55واطا).
ويعتمد هذا الجهاز في التصوير على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (64+8+2) ميغابيكسل، فيها حساس خاص من نوع Sony IMX686 يمنحها القدرة على التقاط صور فائقة الدقة، إضافة إلى الكاميرا الأمامية التي أتت بدقة 12 ميغابيكسل وخاصية التعرف على الوجوه لفك قفل الشاشة.

المصدر: روسيا اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"بحثاً عن كنز".. توقيف 6 سوريين خلال حفرهم خندقاً في بعلبك ميقاتي "يخشى" تصاعد النفور بين النازحين السوريين واللبنانيين! عبد الله بن زايد يلتقي يائير لابيد مسؤول أميركي يدعو بكين وموسكو لسيطرة البشر على السلاح النووي براً وجواً... الجيش الإسرائيلي تحت أنظار ونيران حزب الله رفعوا صورًا ضخمة لأبنائهم... عائلات "الأسرى" تتظاهر أمام مقر نتنياهو بالقدس سلام "يكشف" عن أهم صناعة في لبنان حاليًا! بِصور الأقمار الصناعية: الحوثي يبني منشآت وثكنات عسكرية "تحت الأرض" كيف تسرق الصين بيانات ملايين البشر؟ إسرائيل تندد بقرار كولومبيا قطع العلاقات معها بلينكن: يستحيل وقف الحرب شمال إسرائيل ما دامت مستمرة بغزة في انتظار السنوار.. أوساط إسرائيلية: الرياض أهم من رفح.. وتل أبيب على مفترق طرق 8550 حالة اعتقال بالضفة منذ 7 أكتوبر مداولات إسرائيلية حول عملية عسكرية بفيلادلفيا بديلة لاجتياح لرفح حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية والاحتلال يقصف جنوبي لبنان القائمة السوداء للأمم المتحدة: إسرائيل و"داعش" والقاعدة الحرب على غزة: شهداء وجرحى بقصف على مناطق مأهولة بالقطاع قمة أمنية فرنسية مصغرة مرتقبة حول ليبيا تركيا تصعد وتنضم إلى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام "العدل الدولية"... الإذاعة الإسرائيلية: السنوار يتصرف كأنه زعيم تاريخي للعالم الإسلامي ويعرف كيف يتعامل مع نتنياهو الحكومة الإسرائيلية تهدد باتخاذ إجراءات ضد السلطة الفلسطينية قد تؤدي إلى انهيارها وزير الخارجية التركي: انتقال قيادات "حماس" إلى تركيا غير وارد حاليا