شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ما هي تقنية فراكشنال ليزرCO2

جهاز فراكشنال CO2 ليزر ،، يعمل بتقنية لها قدرة عالية في التأثير على خلايا الجلد و تحفيز انتاج الكولاجين فيها ليعالج اي مشكلة بالبشرة .
ولأن معروف ان مع التقدم في العمر تفقد الخلايا قدرتها على افراز الكولاجين وتظهر كثير من المشاكل ابسطها بهتان الوجه والتجاعيد؛ فكان لهذا النوع فعالية جدا كبيرة بناءاً على نجاح تجاربه في قدرته على اعادة تجديد خلايا البشرة لتصير اجمل و بفرق واضح جدا .

ليزر CO2 فراكشنال عبارة عن جهاز يعمل على تقشير الجلد عن طريق تقسيمات (نقاط صغيرة) على البشرة، لتوزيع اشعة الليزر وعدم تكون جرح واضح على البشرة،، على عكس الانواع الاخرى للتقشير من الليزر التي تزيل طبقه من الجلد كقطعة واحدة فيتكون جرح واضح على الجلد يحتاج وقت كبير للتعافي.

جهاز CO2 ليزر

فراكشنال co2 من اشهر الانواع و اقواها في التقشير ويعمل بشكل خاص في الحالات الاكثر تعقيداً؛ لأنه يصل الى طبقات عميقة من الجلد ويحفز افراز مادة الكولاجين ليقوم ببناء خلايا وطبقات جديدة .
غالباً ما يستخدم الاطباء هذا النوع مع كبار السن (الاشخاص الذين تجاوزوا الخمسين عام) لأن في هذا العمر تكون مشاكل البشرة اكبر و اعمق تحتاج الى ليزر بقوة co2 للوصول الى نتائج فعالة.
يحدد الطبيب اذا يناسب هذا النوع حالتك أم يُفضل نوع آخر أخف .

فوائد فراكشنال co2 و استخداماته

علاج المشاكل الكبيرة و العميقة بفعالية، مثل ما حكينا لأنه يصل الى طبقات عميقة من الجلد يحفز انتاج الكولاجين وهي تعتبر المادة المسؤولة بشكل اساسي في علاج مشاكل البشرة .

**يعالج فراكشنال co2 ليزر التجاعيد العميقة ولشد البشرة، التي تظهر عند كبار السن.

**يستخدم فراكشنال ليزر co2 للتشققات بالجلد و الخطوط الحمراء و البيضاء (علامات التمدد).

**فعال جدا في علاج حروق الشمس القوية التي تصل الى الدرجة الأولى.

**إخفاء الندبات البارزة التي تسبب فيها الجروح او حوادث او ناتجة بعد حب الشباب.

**التخلص من آثار حب الشباب والبقع الداكنة الناتجة عن وجود حبوب تركت آثار شديدة.

**من اهم مميزاته انه يمكن استخدامه بأمان على البشرة الداكنة بدون قلق .

**علاج التصبغات وغمقان الجلد بنسبة عالية والتي قد تظهر بشكل خاص في حالة تجربة ازالة الشعر بالليزر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بإطلالة أنثوية وجذابة...هيفاء وهبي تذهل الجمهور في مهرجان كان كيف تعرف إذا كانت نظارتك الشمسية تحمي عينيك بالفعل؟ ياسمين صبري حديث مواقع التواصل... هكذا ردّت على انتقادات الجمهور لملامحها شهيدٌ جراء استهداف الدراجة النارية في الناقورة القوات الروسية تدمر مطارا أوكرانيا أعد لاستقبال طائرات إف 16 "القسام" لعائلات الأسرى: جيشكم سيعيد أبناءكم أمواتا بأوامر من نتنياهو إصابة ضابط إسرائيلي كبير في جباليا.. نجل وزير أسبق متطرف في هذه الحالة... موسى: يمكن ان تتقدم "الخماسية" بوضع ضمانات معينة "طاغية وفاسد"... ترمب: المهم التخلص من أسوأ رئيس في التاريخ بعد الحزب... الحلبي ينعى "ناصر" "عشرات الآلاف من الأطفال قد يموتون".. تحذيرات من منع زراعة "الأرز الذهبي" إحراز تقدم باتجاه استئناف المفاوضات بين حماس وإسرائيل إسقاط 7 طائرات مسيرة أوكرانية فوق مقاطعة كورسك ماكرون يواجه كارثة حقيقية وإمبراطورية فرنسا إلى انهيار كامل إعلام مصري: دخول شاحنات مساعدات إنسانية إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم تصعيد جديد بين قطب نتنياهو وجيش الاحتلال: تركتم جنودنا مثل البط يوم 7 أكتوبر أولمرت: يتحدثون بألسنتهم عن رفح وتلهج قلوبهم بـالضفة للمرة الثانية في أسبوع .. الاحتلال يقتحم جنين ويهدم مخبزًا في المخيم بعد رفع القسام عدد الأسرى.. فيديو يُظهر سحل جندي إسرائيلي في نفق نشطاء يسخرون من فشل الاحتلال الجديد: "من ذهب ليحرر الأسرى أسيرٌ الآن" إطلاق نار على مدرسة يهودية في تورونتو بكندا ولا إصابات حمدان: "حماس" لا تحتاج إلى تفاوض جديد فهناك مقترح وافقنا عليه والبحث بتعديله هو خدمة لإسرائيل