شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

” هواوي” تتوقّع تراجع مبيعاتها بنسبة 20% لتخليها عن تطبيقات غوغل!

بدأت تبعات حظر الصادرات الذي فرضته جوجل على هواوي أخيرا بالظهور سنة 2020.

بات من المتوقع أن يلحق بهواوي ضرر كبير سنة 2020 نظرا لتحجير أمريكا التصدير عليها منذ منتصف سنة 2019. فقد كشف تقرير جديد نشرته صحيفة The Information الرقمية أن هواوي تتوقع أن تشحن بين 190 و 200 مليون هاتف ذكي في هذه السنة وفي ذلك تراجع بنسبة 20% مقارنة بشحنات السنة الماضية التي بلغت 240 مليون هاتف.

يقضي الحظر بمنع الشركات الأمريكية قانونيا من تزويد هواوي بالقطع والخدمات مما أدى إلى عزل الشركة عن طرف بارز في صناعة الهواتف الذكية. لكن عدم قدرة هواوي على الحصول على التكنولوجيا الأمريكية لم يحد من قدرتها على صناعة معدات الهواتف الذكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 26 نيسان 2024 برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 26 ابريل 2024 أمن الدولة تباشر إخلاء سوريّين من مناطق في الشمال طائرة تابعة للخطوط الجوية الأثيوبية هبطت في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب" الحرارة تتخطى الـ 38 درجة اليوم «أفكار» إسرائيلية جديدة للتفاوض رشوة أوروبية للبنان: 160 مليون يورو لإبقاء النازحين للنازحين السوريين... شرف الدين: استفيدوا من العفو أو اذهبوا الى دولة ثالثة! مسؤولة أميركية تكشف عن 3 أهداف أساسية في غزة اجتماع سري بين مصر وإسرائيل لمناقشة عملية عسكرية في رفح قطر تستضيف اجتماعا لبحث وجهة النظر الأوكرانية لإنهاء الحرب الولايات المتحدة ترسل مسؤولين إلى النيجر لبحث سحب قواتها خروج السنوار من الأنفاق يثير جدلا واسعا... وتأكيدات استخبارية إسرائيلية البنتاغون يؤكد نقل صواريخ "أتاكمز" سرا إلى أوكرانيا مُجرد مزايدات"... نائب التيار: لا نرى سبباً لخوض الحرب تنافس فرنسي أميركي "صامت" على الملف اللبناني!! بوكشيان: البترول والغاز موجودان في لبنان براً وبحراً تأجيل البلديات ملف النازحين على نار حامية مصدر في حزب الله: تصريح غالانت هزيل وزير خارجية فرنسا الى بيروت والهدف منع الحرب بين لبنان و«اسرائيل» مستوطنون يواصلون اقتحام الأقصى بثالث أيام "الفصح" اليهودي