شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

اختتام مهرجان عيد الموسيقى في صيدا

تميز النشاط الختامي لمهرجان عيد الموسيقى في مدينة صيدا، باحتفال موسيقي غنائي في مركز “سبوت – صيدا” التجاري، احيته فرقة “trash band” مع ايلي عقيقي الذي قدم مع افراد الفرقة مجموعة من الأغنيات والموسيقى الصاخبة عزفا على حاويات وادوات معدنية تحمل رسومات ملونة عن طريق الضرب عليها بالعصي.

حضر الاحتفال عدد كبير من محبي الموسيقى ورواد المركز، وكانت في استقبالهم مديرة المركز الثقافي الفرنسي في صيدا باسكالين ماينوس ومديرة المركز مؤسسة “مبادرة صيدا الثقافية” ميسا حانوني يعفوري.

ونظم المهرجان المركز الثقافي الفرنسي بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها و”مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة” و”مبادرة صيدا الثقافية” وجمعية “أنجز”، واستمر ثلاثة أيام تنقل فيها بين خان الافرنج واسواق صيدا التجارية ومتحف الصابون التابع ل”مؤسسة عودة”، وتضمن حفلات وأمسيات موسيقية وغنائية منوعة أحياها فنانون وفرق من لبنان والخارج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل الاتحاد الأوروبي ينوي "العودة" كمراقب على معبر رفح!