شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أبراج اليوم الثلاثاء 2019/6/18

 

القمر في برج الجدي الترابي وكوكب عطارد يقترن بكوكب المريخ في برج السرطان ..

توقعات برج الحمل
هذه الأيام مهمة جدا لك وعليك اتباع أسلوب الصبر والحكمة بدلا من اسلوبك المعروف به بالمغامرة والتسرع , توقع تغيير مهني مهم في عملك او في علاقتك مع المسؤولين والسلطة والكبار في السن او بأمورك العائلية فقد تبيع عقارا وتشتري غيره او قد تغيير منزلك ولكن عموما كن صبورا .. عاطفيا حياتك الاجتماعية غزيرة الآن وعليك ان تحسن التعامل مع الشريك ولا تدخل الأصدقاء في قصصكم, يمكنك احداث تغيير جذري في علاقتك والتفكير برحلة استجمام مع الشريك لتنشيط الاجواء بدلا من تعكيرها ..

توقعات برج الثور
هذه الايام مهمة جدا لك لأمور السفر وللمسائل القانونية أو للاتصالات مع الخارج أو الدراسات – إذا كنت طالباً ، هناك تغييرات مهمة وقد تنهي امور لتعطي مكانا لغيرها ..عاطفيا اليوم أنت عاطفي للغاية وتجد الجرأة لاتخاذ المبادرات.حاول تحسين الاجواء مع الشريك والتفكير برحلة مشتركة معا وانت كنت عازب فاليوم جيد للخروج ولقاء الأصدقاء ..

توقعات برج الجوزاء
هذه الايام توقع التغييرات البعيدة المدى في امورك المالية المشتركة سواء مع الشرك او امور ميراث او العلاقات مع السلطات الضريبية والقروض والبنوك العامة الخ , ايضا قد تشعر بكثافة في مشاعرك العميقة والحنين للماضي فكن مرنا وساعد نفسك على المضي قدما . .عاطفيا اذا كنت مرتبط فمن المحتمل أن تكون امام تغييرات مهمة.حاول فهم الطرف الآخر جيدا ولا تدخل المال بالحب ..

توقعات برج السرطان
هذه الايام تشعر بثقل الحياة والحيرة في أمرك وخصوصا بمجال الشراكة والعائلة ..حاول تهدئة الاوضاع والتفكير بهدوء في كيفية المضي قدما بشراكاتك او امورك العقارية والعائلية بدلا من المشاكسات ..عاطفيا توقع التغييرات المهمة في شراكتك وحاول أن تترك ورائك الماضي . ابتداء من اليوم حاول التفكير بفتح صفحة جديدة لبداية جديدة سواء كنت مرتبط او لا ..

توقعات برج الاسد
هذه الأيام ستميل بتفكيرك لامور الصحة والعمل. اعتني بصحتك جيدا و لا تقسى على جسمك ولا تهمل الوقاية. وفي الوقت نفسه قد تصلك فرصة عمل ايجابية حاول الاستفادة منها فربما تنهي عمل لتأخذ هذه الفرصة بدلا منه , في علاقاتك مع زملائك كن مرنا , ماليا الوضع ايجابي وخصوصا لموالي يوليو .عاطفيا حاول اليوم الابتعاد عن الأنانية في علاقاتك ومحاولة سماع الرأي الآخر حتى تشعر بالراحة ..

توقعات برج العذراء
هذه الأيام سيتم اللمسات الآخيرة في الأمور المتعلقة بالحب والأطفال ، يتم وضع اللمسات الأخيرة على الوضع بشكل نهائي . تأكد من تسوية جميع المشاكل المعلقة المتعلقة بالمنزل..عاطفيا ان كنت وحيد فقد تقع بالحب بشكل غير متوقع او تتعرف على شخص جديد سيلعب دورا هاما جدا. ثم مرة أخرى، إذا كنت مرتبط حاول اصلاحا ي سوء فهم للمضي قدما بكل هدوء..ماليا تجنب اتخاذ قرارات مهمة اليوم وخصوصا ان كنت ولدان في أوائل سبتمبر.

توقعات برج الميزان
هذه الأيام توقع حدوث تغييرات كبيرة في علاقتك الشخصية والعائلية والمهنية , بعض الأشخاص قد يغادرون المنزل أو يشترون منازل جديدة . عاطفيا ان كنت مرتبط احذر من أن تمزق اليوم علاقتك وتجنب القرارات المهمة.حاول أن تكون محاطًا بأشخاص ترتاح لهم جدًا .

توقعات برج العقرب
اليوم مهم للأتصالات والتنقلات ولكن حاول ان تفعل الأشياء الصحيحة. انت غالبا هذه الايام امام تغيير شبه جذري – قد تميل الى إنهاء المواقف المرهقة مع الأقارب أو الأصدقاء بشكل عام ، وفي الوقت نفسه أنصحك بالتروي اثناء تنقلات والقيادة . عاطفيا اليوم إيجابي والمناخ في صالحك ، ولكن يجب عليك الحفاظ على نغمة هادئة مع الأحبة لتجنب بعض التوترات. ماليا يمكن لأشخاص في المنزل ان يساعدوك ماليا.

توقعات برج القوس
يوم مهم جدا لأمور المال بعيدا عن التبذير , هذه الايام مهمة جدا لأمورك المالية وستميل لوضع ميزانية جديدة وترتيب مصاريفك ونفقاتك واستغلال الظروف ومواهبك لزيادة مكاسبك ,ستفعل أي شيء للوصول للاستقرار والأمن..عاطفيا يمكنك ان تعود لتنشر سحرك من جديد , ربما حاليا أنت امام نهاية لعلاقة ماضية وفتح صفحة جديدة..

توقعات برج الجدي
هذه الأيام ستثير تغييرات كبيرة وجذرية في حياتك ، مهما حاولت أن تتجنب مسؤولياتك فأنت ستواجهها وتُدعى إلى إدارتها. انت حاليا ستمهد الطريق أمام آفاق جديدة وخصوصا بأمور الشراكة بأنواعها ..حاول ان تكون قريبا من الأشخاص المحببين لك ليدعموك . عاطفيا يمكنك أن تشعر بالحاجة إلى أن تكون معزول بالتفكير لانك ترفض رؤية الحقيقة حتى لو كانت مؤلمة. تذكر أن شيئًا قد انتهى وستبدء شيء جديد.

توقعات برج الدلو
هذين اليومين قد تشعر ببعض الثقل والمخاوف والقلق بسبب امورك ماضية وانعدام الآمان .ستميل للتفكير بكل ما هو مخفي ، والأسرار وأشخاص لا ترتاح لهم . إنها فترة مهمة للتخلص من كل شيء يتعبك بكل هدوء , راعي صحتك اكثر ولا تخاطر باسمك وموقعك الاجتماعي..عاطفيا اليوم قد تفضل العزلة والتفكير بعواطفك الخفية. قد تنتهي العلاقات الغير صحيحة بشكل نهائي. ماليا هي نقطة قوتك الآن ومع جهودك الخاصة يمكن أن تؤتي ثمارها وتجنب الارباح .

توقعات برج الحوت
هذه الأيام ستيرز لديك امور الصداقة والامور الاجتماعية , حاول التعامل مع هذه الاجواء بحذر حتى لا تضطر لإجراء تغييرات كبيرة جدا, عموما انت غالبا امام نهاية فصل اجتماعي وبداية واحد جديد. يمكنك ان تنهي احدى العلاقات الودية وفتح صفحة معارف جديدة..عاطفيا تميل للتفكير بالخروج لحضور مناسبة اجتماعية مع الشريك وان كنت عازب فقد تلتقي مع حب جديد من خلال احد الاصدقاء او خلال دعوة اجتماعية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
حزب الله يدكّ مستوطنة متسوفا لأول مرة بصواريخ الكاتيوشا الرئيس الإسرائيلي هرتصوغ ينتقد تصريحات وزير المالية سموتريتش حول إعادة الأسرى متى يجب فحص طفلك لاستبعاد السكري؟ بالصور.. ياسمينا زيتون تبهر الجمهور بالحفل الإفتتاحي لمسابقة ملكة جمال العالم إعلام إسرائيلي : صاروخ من لبنان أخرج أحد أهم المصانع في إسرائيل عن الخدمة بوحبيب للوفد النيابي الاميركي: تمويل الأنروا هو في مصلحة لبنان والدول المضيفة والعالم مصر والإمارات تندد أمام جلسات استماع العدل الدولية بانتهاكات إسرائيل البعثة اللبنانية لدى الأمم المتحدة تردّ على تهديدات الاحتلال الإسرائيلي وتؤكّد أنّ إسرائيل هي من يقو... عدوان الأميركي البريطاني جديد على اليمن استهداف منطقة رأس عيسى في الحديدة إعلان الإضراب والتوقف عن العمل من قبل لجنة العاملين في وزارة الثقافة وكالة "سبأ": السفينة الأميركية المستهدفة في خليج عدن تحمل أعلافاً للدواجن وليس مساعدات إنسانية كما ت... الوضع في مجمع ناصر الطبي لا يحتمل وسط انقطاع الماء والأوكسجين عن كلّ المجمّع أونروا:أكثر من 300 ألف طفل فلسطيني في قطاع غزة محرومون من التعليم ويواجهون حربا مروعة 30 فلسطينياً 7 منهم من الأطفال ضمن حملة اعتقالات شنها الاحتلال في الضفة الغربية حزب الله يستهدف بـ 8 عمليات مواقع للاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية بري يلتقي وفداً من الكونغرس الأمريكي قاسم: عندما يتجاوز العدو إلى سقف أعلى سيكون سقفنا أعلى من سقفه مصادر سياسية: لا رئيس قبل انتهاء العدوان على غزة طبيبٌ يُفجّر مفاجأة كبيرة عن لقاحات كورونا... تسبّبت بإصابة الكثيرين بهذه الأمراض البطالة تسجّل أرقامًا مرتفعة في الدول العربية.. تقرير يكشف أكثر البلدان تأثرًا إليكم حالة الطقس في الأيام المقبلة الصحة العالمية تكشف عن ارتفاعٍ بإصابات الحصبة حول العالم