شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الأبراج اليوم الاثنين 29-4-2019

 

توقعات برج الحمل
حاول التعامل مع المشاكل الحقيقية بصلابة بدلا من قضاء وقتك في حل مسائل تافهة. يمكنك طلب العون والمساعدة من شركائك من أجل حل أي مشاكل تمر بها .. شعار اليوم هو الاعتدال والاسترخاء ورعاية صحتك وعليك أن تكون أكثر حذرا في العلاقات الأسرية والشخصية و لا تعطي وعودا غير واقعية وان تلتزم الصدق في التواصل مع أحبائك .

توقعات برج الثور
يمكنك قضاء يوم هادئ وتبادل اللحظات الجميلة مع الأصدقاء الذين يفهمونك وتحبهم , لا حاجة للتقلب في المزاج حتى لا ترهق لصحتك . اليوم جيد للتفكير في الخطط المستقبلية والعمل الاجتماعي والحفاظ على مزاج ثابت وتجنب التطرف في مشاعرك ورغباتك ..

توقعات برج الجوزاء
تشعر بالمزيد من العيون عليك أكثر من المعتاد وتراقب الناس ما تفعله وتجد صعوبة في الهروب من الاهتمام! هذا سيحفزك لفعل أفضل ما لديك أو للشعور بالفخر بما تفعله. وربما تميل إلى تجاهل مسؤولياتك للانغماس في ملذاتك وشهواتك العابرة، من الأفضل أن تفعل أشياء عملية لأجل مستقبلك . ظروف عائلية تطلب مشاركتك مباشرة وتكون قادر على حل أي مشكلة برشاقة. ويمكنك استعادة الثقة المتعلقة بحياتك العاطفية ..

توقعات برج السرطان
اسمح لنفسك بالابداع والشعور بالرفاهية والسعادة والمغامرة وجذب شركاء جدد. الوحدة ليست مستشار جيد فحاول التغيير في اتصالاتك الاجتماعية. يوم جيد لامور السفر والاقامة والدراسة وتبادل اللحظات الجميلة مع الاصدقاء او الحبيب ..واليوم قد تتعرف على شخص مميز في حياتك يشارك نفس المعتقدات والأفكار والمثل العليا ..

توقعات برج الاسد
اليوم تعرف جيدا ما تريد وتستعد للذهاب إلى أبعد مدى تسعى له. تكون نشيطا وتكون قادرا على التقاط الأفكار أكثر من المعتاد. ومع ذلك من المستحسن أن تدرس الظروف بعناية وتحلل الإيجابيات والسلبيات معا لاتخاذ قرارات حكيمة ، يمكنك مناقشة بعض الحالات الغامضة لها علاقة بالاموال المشتركة مع العائلة والأصدقاء و يمكن أن يكون هناك ذكريات لأمور محبطة لم تحل من ماضيك فلا تدع هذه الأشياء تعطر صفوة مزاجك والعمل على تغيير حياتك بطرق إيجابية ! وإذا كنت تشعر بأن العاطفة باردة يمكنك تنظيم شيء مثير تساعدك على جلب لحظات رومانسية والشعور بالسعادة ..

توقعات برج العذراء
يمكنك التغلب على المواقف الصعبة بعيدا عن العناد والانانية في تعاملك مع الآخرين. المزاج الجيد يجلب لك الحقائق التي تساعدك على تحقيق أهدافك. يوم جيد للشراكة بأنواعها ولامورك الاجتماعية و تولي اهتماما خاصا للعلاقات مع الجنس الآخر ويمكنك اكتشاف الجانب الجميل من الحياة. يمكنك الحصول على الكثير من الانطباعات او تميل الى المغامرة في أجواء الحب والرومانسية، هويتك اليوم تخضع لتحول داخلي عميق تساعدك على الافراج عن التناقضات والضغط والمشاعر المكبوتة في داخلك من خلال محادثة مع شريك أو صديق تجعلك تشعر بالأمل للمستقبل. كن صريحا و ناضجا في تعاملك اليوم ..

توقعات برج الميزان
اليوم جيد لاتخاذ المبادرة والنشاط في العمل و تحسين الأحوال الشخصية وتجنب الاحتكاك غير العادل مع الناس الذين لا علاقة لهم بمشكلتك. وفي المساء جيد للقيام في نزهة أو دعوة أصدقائك وعاطفيا حاول التعبير عن مشاعرك لحماية العلاقة مع شريك حياتك . . بالمقابل انصحك برعاية صحتك أكثر والاستماع إلى اشارة جسمك والانتباه إلى التغييرات الصغيرة في حالتك الصحية، اتبع النظام الغذائي. يوم جيد لشراء أشياء للروح، للأدب و التنمية الذاتية.

توقعات برج العقرب
تظهر فرص جيدة في امورك العاطفية و أعمالك واموالك. اليوم يوم جيد لتتبادل الأفكار مع الآخرين لكن حاول اختيار كلماتك بعناية ، النصيحة التي تسمعها تكون مفيدة جدا ومثمرة. يوم جيد للمشاركة الفعالة في الأنشطة الاجتماعية والأنشطة مع الأطفال وللتعارف الرومانسي ..

توقعات برج القوس
تجنب الرد بمزاجية وانفعال في تعاملك مع صديق لديه مزاج سيئ. كن واضحا من القيل والقال الذي لن ينفعك في شيء. يوم جدي للتعامل مع الأمور العائلية والمالية المشتركة ويمكنك حل العديد من القضايا الهامة . ومع ذلك لا بد من تحذيرك من خططك غير الواقعية والعمل المتسرع، في كل خطوة يجب أن تكون مصمم على النجاح لتجنب الأخطاء. في المساء تكون قادر على رعاية الأسرة والمنزل وخلق جو من الراحة المنزلية والانسجام والتواصل مع الأبناء والأقارب .

توقعات برج الجدي
خذ القرارات للمضي قدما في التغييرات التي لا تتماشى مع مزاجك الخاص. القمر في القوس يجعلك تنخرط أكثر في التواصل مع الاصدقاء والاهل والجيران وترغب في نزهة قصيرة او ابراز مواهبك وابداعك . يمكن أن تتعلم أشياء مفيدة من خلال الاتصالات أو من خلال المعلومات / الأخبار التي تأتي في طريقك ويمكنك الاستفادة من تعلم مهارات قيمة أو الحيل التي يكون لها أثر إيجابي على المدى الطويل. في العمل وخططك يفضل اتباع الأساليب التقليدية الآن ويمكنك البحث عن طرق أفضل لتنظيم حياتك اليوم. مساء اهتم بصحتك اكثر وراعي نظامك الغذائي بدلا من الانغماس بالوجبات الدسمة ..

توقعات برج الدلو
اسأل عن تفسيرات واضحة ولا تترك الغموض يعرقل خططك. حافظ على قوتك ولا تتوقع الحصول على كل شيء من الآخرين. اليوم جيد للمال وللتفكير في تحسين عملك أو دخلك واجراء المحادثات المميزة حول شؤونك العملية والمعلومات التي تأتي الآن يمكن أن تكون مفيدة جدا لك ، اتبع نهج خطوة بخطوة لحل المشاكل مما يشعرك بالاطمئنان اليوم .. في علاقات الحب تحتاج الى اظهار اللباقة والدبلوماسية والابتعاد عن المظاهر غير الودية والتصريحات القاسية الغير مقبولة فأحيانا المجاملة أفضل من التجريح والصمت من ذهب في بعض الأحيان ..

توقعات برج الحوت
عندما تشعر بأن وجهات نظرك لا يمكن أن تكون مقبولة فحاول إعادة النظر فيها. تتحسن امورك المالية اليوم وترتفع ثقتك مع نفسك وتسعد بامورك العاطفية وتعاملك مع الاطفال وتظهر مواهبك .. اليوم يعزز ثقتك بنفسك ويشير إلى اتصالات نابضة بالحياة وتبادل الأنشطة المشتركة مع شخص مميز شريك أو صديق قد يساعدك على الحصول على فكرة خلاقة..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل الاتحاد الأوروبي ينوي "العودة" كمراقب على معبر رفح!