شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أبل تحطم التطبيقات التي تساعدك على تقليل استخدام هاتفك

 

كشفت صحيفة نيويورك تايمز في تقرير جديد عن قيام شركة أبل بحذف عدد من التطبيقات من متجرها الإلكتروني وإجبار البعض الآخر على التخلي عن بعض المزايا الرئيسية بداخلها، والمشترك بين جميع التطبيقات المتضررة أنها متخصصة في ترشيد استخدامك لهاتفك يوميًا.

وأشار التقرير إلى أن عدد تلك التطبيقات وصل إلى 11 تطبيقًا، وأرجع ذلك إلى أن أبل تحاول حصر المستخدمين في خيارٍ واحدٍ فيما يتعلق بقدرتهم على التحكم في معدل استخدامهم لهواتفهم، والذي يتمثل في ميزة Screen Time التي قدمتها الشركة الأمريكية بصحبة إصدار نظام تشغيلها iOS 12.

والمثير للتعجب هو أن تلك الميزة من أبل يسهل التحايل على محاولاتها لجعل المستخدمين يقللون استخدامهم لهواتفهم، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم فقط بإدخال كلمة مروره Passcode بحيث يحصل على مدة إضافية لاستخدام هاتفه أو الحصول على مدة مفتوحة بلا نهاية.

كما أضاف التقرير إلى ذلك أن ميزة أبل الموجودة داخل نظام تشغيلها لا يعمل في بعض الأحيان على متصفحات الانترنت المختلفة فيما عدا متصفح أبل سفاري، إلى جانب قصوره عن العمل على متن الهواتف التي يستخدمها أكثر من شخص.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه من أوجه القصور التي تعاني منها ميزة أبل هي أنها لا تعمل سوى على أجهزة آيفون وآيباد، بينما تطبيقات الطرف الثالث تتيح التحكم في هواتف أندرويد عبر هواتف آيفون والعكس صحيح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
البغدادي: غباء قيادة الاحتلال وعنجهيتها أوصلا الكيان إلى طريق مسدود "تهديد مباشر"... عدوان: لم ولن تغير من موقفنا بضرورة العودة الفورية للسوريين قناة تكشف تفاصيل جديدة عن "مشروع صفقة التبادل والهدنة" في غزة إحباط إسرائيلي من الفشل في القضاء على حماس وتحقيق نتائج الحرب على غزة دولة جديدة تقرر الاعتراف "رسميا" بدولة فلسطين ديموقراطية أميركا تحت قدمَي إسرائيل القرار 1701: غزّة ثم حزب الله ثم الجيش من خارج الاسماء المتداولة.. أصبح للرياض اسم مرشح رئاسي؟ رسائل سياسية في العباءة المهداة من البخاري إلى جعجع؟ «فوضى» اسرائيلية حزب الله والنصر الاستراتيجي مسؤول أميركي لـ "الحرة": القتال سيتوقف إذا وافقت حماس على المقترح الإسرائيلي أوستن: لا مؤشرات على أن حماس تخطط لمهاجمة قوات أميركية في غزة البنتاغون: قوات روسية تتمركز في القاعدة نفسها مع قواتنا في النيجر دول في منظمة المؤتمر الإسلامي قد تنضم إلى الدعوى القضائية التي رفعتها جنوب أفريقيا ضد إسرائيل إصابة 8 جنود سوريين إثر قصف إسرائيلي على ريف دمشق إيران تفرج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل الأمم المتحدة: إعادة إعمار غزة تتطلب أكثر من 40 مليار دولار تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل.. وتل أبيب تصف أردوغان بـ”الديكتاتور” الحرب على غزة: الاحتلال يواصل غاراته وقصفه على القطاع ويكثفها على رفح خلافات شديدة بين نتنياهو وقادة الأجهزة الأمنية نتنياهو علم بآخر لحظة وبن غفير يطالب بإقالة غالانت: تعيينات جديدة في هيئة الأركان العامة الإسرائيلية