شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أبل تحطم التطبيقات التي تساعدك على تقليل استخدام هاتفك

 

كشفت صحيفة نيويورك تايمز في تقرير جديد عن قيام شركة أبل بحذف عدد من التطبيقات من متجرها الإلكتروني وإجبار البعض الآخر على التخلي عن بعض المزايا الرئيسية بداخلها، والمشترك بين جميع التطبيقات المتضررة أنها متخصصة في ترشيد استخدامك لهاتفك يوميًا.

وأشار التقرير إلى أن عدد تلك التطبيقات وصل إلى 11 تطبيقًا، وأرجع ذلك إلى أن أبل تحاول حصر المستخدمين في خيارٍ واحدٍ فيما يتعلق بقدرتهم على التحكم في معدل استخدامهم لهواتفهم، والذي يتمثل في ميزة Screen Time التي قدمتها الشركة الأمريكية بصحبة إصدار نظام تشغيلها iOS 12.

والمثير للتعجب هو أن تلك الميزة من أبل يسهل التحايل على محاولاتها لجعل المستخدمين يقللون استخدامهم لهواتفهم، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم فقط بإدخال كلمة مروره Passcode بحيث يحصل على مدة إضافية لاستخدام هاتفه أو الحصول على مدة مفتوحة بلا نهاية.

كما أضاف التقرير إلى ذلك أن ميزة أبل الموجودة داخل نظام تشغيلها لا يعمل في بعض الأحيان على متصفحات الانترنت المختلفة فيما عدا متصفح أبل سفاري، إلى جانب قصوره عن العمل على متن الهواتف التي يستخدمها أكثر من شخص.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه من أوجه القصور التي تعاني منها ميزة أبل هي أنها لا تعمل سوى على أجهزة آيفون وآيباد، بينما تطبيقات الطرف الثالث تتيح التحكم في هواتف أندرويد عبر هواتف آيفون والعكس صحيح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بإطلالة أنثوية وجذابة...هيفاء وهبي تذهل الجمهور في مهرجان كان كيف تعرف إذا كانت نظارتك الشمسية تحمي عينيك بالفعل؟ ياسمين صبري حديث مواقع التواصل... هكذا ردّت على انتقادات الجمهور لملامحها شهيدٌ جراء استهداف الدراجة النارية في الناقورة القوات الروسية تدمر مطارا أوكرانيا أعد لاستقبال طائرات إف 16 "القسام" لعائلات الأسرى: جيشكم سيعيد أبناءكم أمواتا بأوامر من نتنياهو إصابة ضابط إسرائيلي كبير في جباليا.. نجل وزير أسبق متطرف في هذه الحالة... موسى: يمكن ان تتقدم "الخماسية" بوضع ضمانات معينة "طاغية وفاسد"... ترمب: المهم التخلص من أسوأ رئيس في التاريخ بعد الحزب... الحلبي ينعى "ناصر" "عشرات الآلاف من الأطفال قد يموتون".. تحذيرات من منع زراعة "الأرز الذهبي" إحراز تقدم باتجاه استئناف المفاوضات بين حماس وإسرائيل إسقاط 7 طائرات مسيرة أوكرانية فوق مقاطعة كورسك ماكرون يواجه كارثة حقيقية وإمبراطورية فرنسا إلى انهيار كامل إعلام مصري: دخول شاحنات مساعدات إنسانية إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم تصعيد جديد بين قطب نتنياهو وجيش الاحتلال: تركتم جنودنا مثل البط يوم 7 أكتوبر أولمرت: يتحدثون بألسنتهم عن رفح وتلهج قلوبهم بـالضفة للمرة الثانية في أسبوع .. الاحتلال يقتحم جنين ويهدم مخبزًا في المخيم بعد رفع القسام عدد الأسرى.. فيديو يُظهر سحل جندي إسرائيلي في نفق نشطاء يسخرون من فشل الاحتلال الجديد: "من ذهب ليحرر الأسرى أسيرٌ الآن" إطلاق نار على مدرسة يهودية في تورونتو بكندا ولا إصابات حمدان: "حماس" لا تحتاج إلى تفاوض جديد فهناك مقترح وافقنا عليه والبحث بتعديله هو خدمة لإسرائيل