شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ولعت بين أصالة وأحلام بسبب أغنية.. والأخيرة تطالب بمبلغ مالي فما القصة؟

ما تزال ردود الفنانتين أحلام الشامسي وأصالة نصري موضع شد وجذب، لا سيما أنهما مستمرتان في التعليق على جدل تشابه لحن أغنيتهما “بتسألني” و”صوت الأنا” الذي أثاره الجمهور.

وقد شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت فيه النجمة السورية، وهي ترد على سؤالٍ بخصوص أغنيتها “الكرسي” الذي علقت عليها أحلام مؤخرًا، إذ قالت إنها ترغب بتغيير اسم الأغنية إلى “صوفا”، مُشيرةً إلى أن هناك كرسيًا واحدًا موجودًا عند أحلام، التي لقبتها بـ”الملكة”، لذلك قررت أن تعتمد اسماً آخر لها.

وكانت أحلام قبل الفيديو، قد شاركت تغريدة عبر حسابها في منصة “x” تضمنت مقطعًا من أغنيتها “موعدنا الأخير” كتبت فيها: وكرسي بآخر المفرق.. كنا حب به نغرق تعب ناداك صرخ هز القناديل وطفت من له يرجعنا لموعدنا الأخير، ما اعتبره المتابعون رسالةً مبطنة لتسليطها الضوء على التشابه بين أغنيتها وأغنية أصالة.

وردًا على فيديو أصالة، طلبت أحلام من زميلتها التركيز على فقرتها الغنائية في حفلة “ليلة وردة”، إضافةً إلى دفع مبلغ مالي مقابل الحملة الدعائية التي قدمتها لها بتعليقاتها الأخيرة حول الألبوم، والبلبلة التي أحدثتها عبر منصة “x”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
في الربوة المتنية.. علقوا السارقين على عمود كهرباء بعدما عادوا لينفذوا سرقة جديدة سرق تجهيزات من داخل كنيسة قيد الإنشاء في زحلة.. فأوقف خلال ساعات معدودة! تطورات جديدة في قضية "طفل العيرونية" ماكرون يؤكد أنه لن يعيّن حكومة جديدة قبل نهاية الألعاب الأولمبية بعد انسحاب بايدن... الدولار يتراجع واليوان يستقر فادي علامة: عدد الاعتداءات الاسرائيلية أصبح فوق الـ5736 حتى 15 تموز وزارة الزراعة: لا قيود على التصدير اعتصام للمتعاقدين بالساعة في "اللبنانية" أمام "التربية": لا قدرة لنا على البدء بالعام الدراسي قبل حص... انجاز طبي بارز: إجراء عمليّة قسطرة القلب لطفل وُلد قبل أوانه ويزن 1.3 كلغ مخزومي: مساهمة أوروبا في إيجاد الحلول لملف النازحين يرفع عن كاهل لبنان تبعات اقتصادية واجتماعية العالم الهولندي يثير المخاوف مجددا... ما الذي سيحصل في البحر المتوسط في الأيام المقبلة؟ جميل السيد بعد لقائه نواب المعارضة: قناعتي ان الظروف الاقليمية المحتدمة لن تؤدي الى انتخاب رئيس للجم... حماس تقول إنها وقّعت إتفاقية "للوحدة الوطنية" مع فتح في الصين طقس صيفي رطب وحار يسيطر على لبنان موديز" ترفع التصنيف الائتماني لتركيا ارتفاع أسعار الاستهلاك 0,28% في حزيران كركي: توزيع التقديمات العائلية بين الشريك والأولاد الجيش يحذر من الاقتراب من منطقة التدريب العسكرية في القرنة السوداء بيلا حديد تستعد لخوض معركة قانونية ضد شركة "أديداس" بلدة المنصوري الجنوبية تنعى ابنتها نادين خشاب، وبحسب المعلومات المتداولة فإنّ الراحلة أحضرت شركة لرش... انخفاض في الحرارة وضباب كثيف.. إليكم طقس الأيام المقبلة "خبرة" في سرقة المواشي والدواجن.. لهذا السبب تم توقيف 3 سوريين ولبنانياً