شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

رفيق علي أحمد عن عائلته: تزوجت “خطيفة” بسبب الطائفة وهذه أسماء أبنائي

كشف الممثل اللبناني رفيق علي أحمد خلال حلوله ضيفاً على الإعلامي ريكاردو كرم في برنامجه الحواري “Conversations with Ricardo Karam الّذي تم بثه عبر شاشة الـLBCI الليلة، أنه تزوج من حبّ حياته “جمال” الّتي تنتمي إلى الطائفة الدرزية.

وفي الحلقة، سأل الإعلامي ضيفه عن حياته الشخصية، فردّ الأخير موضحاً أنه أُغرم غراماً شديداً بزوجته “جمال” قديما، وكونها من طائفة طائفة الدروز الموحدين تزوجا “خطيفة” بعد 8 أعوام من التعارف.

وتابع الممثل بالقول: “أنجبنا ولدين والله يخلي أولاد العالم وهما جبراء وهنا. يعمل جبران في مجال التسويق بدبي أما هناء فهي حاليا في باريس تعمل في مجال الأزياء”.

وروى الممثل قصة تسمية ابنه جبران، كاشفاً أن الأشخاص من حوله فضّلوا تسميته “زين العابدين” فيما أرادت عائلة زوجته تسميته مروان، لينتهي به الأمر بتسميه جبران باعتباره اسم “مسيحي”.

أما عن قصة حبه مع زوجته، فقال رفيق علي أحمد: “الحياة الزوجية ليست سهلة أبداً وهذه المؤسسة فيها تضحيةً بشكل كبير. وإذا كانت هذه العلاقة مبنية على حب فسيضع الله بينهما “مودة ورحمة”. أنا وجمال عشنا حياة ككل الأزواج ولا نشعر أننا من دينين مختلفين ونحن نؤمن بإله واحد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"الريجي" ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في الحمراء والجناح والرملة البيضاء هيفاء وهبي تضع النقاط على الحروف... هكذا أحرجت المنافقين قيادة فوج إطفاء بيروت: عطل على رقم الطوارىء قـاووق: إسرائيل تخشى وصول مسيّراتنا إلى "الكنيست" ومقرّ "نتنياهو" تسجيل يصل للضاحية من "ضابط جهنم": سنقتلك يا نصرالله وجدنا مكانك... أنت التالي! في الهند.. يبتلعون الأسماك الحية أملا بـ"علاج معجز" للربو جريمة غير مسبوقة... قتل عسكري في الجيش أثناء خدمته! البيت الأبيض: تعديلات حماس على مقترح الاتفاق طفيفة ومتوقعة تقمصوا شخصيّة ضباط واخترقوا أهم قواعد الجيش.. فشل إسرائيلي في استخلاص عبر 7 أكتوبر سانشيز: ندعو الدول الأوروبية إلى الاعتراف بفلسطين مفوض الأونروا: الحرب سرقت طفولة أطفال غزة السنوار: الإسرائيليون موجودون بالضبط حيث نريدهم أن يكونوا تشاور فرنسي-أميركي-إسرائيلي.. ماكرون: خريطة طريق لإنهاء التوتر استطلاع عالمي: واحد من كل ثلاثة مستهلكين يقاطع علامات تجارية بسبب الحرب في غزة مقامرة ماكرون الكبرى.. هل تمهّد طريق السلطة لليمين المتطرف؟ سوريا.. قتلى وجرحى بحادث سير مأساوي في اللاذقية "سرايا القدس" تستهدف جنود وآليات للجيش الإسرائيلي مسؤول كبير: اسرائيل لن ترسل وفدًا إلى محادثات وقف النار "بالأسلحة الصاروخية"... حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين "أنصار الله " يهاجمون 3 سفن في البحرين الأحمر والعرب.. "حرائق في إحداها" الناخب يهتف لـ"غزة" ويصوت لداعمي الاحتلال.. ماذا يخبئ البرلمان الأوروبي لفلسطين؟ العثور على جثة نجل سفير إسرائيلي سابق مقطوع الرأس