شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الدكتور الصدّيق حفتر يُشرف ويشارك في توقيع اتفاقيتين زراعيتين بين شركتين: ليبيةٌ وإيطاليةٌ

عقدَتْ شركةُ “الصفوة المتميزة” لاستيرادِ المَعدّاتِ والمُستلزَماتِ الزراعيةِ اتفاقيةَ تعاونٍ ثنائيةً مع شركةِ BF International Best Fields Best Food LTD مُمثَّلةً برئيسِها التنفيذيِّ Federico Vecchioni.

وتُعَدُّ شركةُ BF العالميةُ إحدى الشركاتِ الرائدةِ في مجالِ الخِدماتِ الزراعيةِ، وهي إحدى الشركاتِ المتفرِّعةِ من شركةِ الأكاديمية العريقة، “تشم باري”.

 

 

الاجتماعُ كان مهمّاً، وعلى مستوىً عالٍ لجهةِ الشخصياتِ التي شاركَتْ فيهِ، حيثُ وقَّع الدكتور الصدّيق حفتر عنِ الجانبِ الليبيِّ، والممثلُ القانونيُّ لشركةِ Federico Vecchione BF اتفاقيةً إيطاليةً للتعاونِ في مجالاتِ الزراعةِ في برقة.

وعلى هامشِ الاجتماعِ، وبوساطةِ الدكتور الصدّيق، أُبرِمَتِ اتفاقيةُ تعاونٍ إيطاليةٌ ثانيةٌ للتعاونِ ما بينَ “جهاز استثمار مشاريع النهر الصناعي العظيم” وشركةِ “تشم باري” لفتحِ المجالِ في التعاونِ الزراعيِّ المشتركِ الخاصِّ بمشروعاتِ النهرِ.

وعلى هامشِ الاتفاقيةِ، زارَ الوفدُ الإيطاليُّ مقرَّ شركةِ الصفوةِ يومَيِ الأحد والاثنين الموافِقَين في 19 و20 مايو 2024، وكان الهدفُ من الزيارةِ مناقشةَ مشروعٍ مُشترَكٍ والتعرُّفَ إلى قُدُراتِ الشركةِ في مجالِ الزراعةِ الحديثةِ. وفي ختامِ الزيارةِ أبدى الوفدُ ارتياحَهُ لما أُنجِزَ من مراحلِ العملِ، مُشيداً بالتنظيمِ والتقدُّمِ الملحوظِ في المشروعِ. وأوصى الوفدُ بزيادةِ التعاونِ في مجالاتِ البحثِ والتطويرِ الزراعيِّ لتحقيقِ الأهدافِ المُشترَكةِ.

وتُعَدُّ هذه الاتفاقياتُ المعقودةُ خطوةً إيجابيةً نحوَ تحقيقِ التعاونِ المُثمرِ بينَ شركةِ “الصفوة الزراعية” والوفدِ الإيطاليِّ، وقد أبدى الدكتور الصدّيق حفتر خلالَ الاجتماعاتِ الثنائيةِ مع ممثِّلي الشركةِ تطلُّعَهُ إلى المزيدِ منَ التفاعلِ والتعاونِ لتحقيقِ أهدافِنا المشتركةِ في مجالِ الزراعةِ.

 

تجدرُ الإشارةُ إلى أنَّ شركةَ “الصفوة” شركةٌ زراعيةٌ رائدةٌ، متخصصةٌ في تقديمِ جميعِ الخِدماتِ والنشاطاتِ الزراعيةِ، وتتمتَّعُ بخبرةٍ تمتدُّ لأكثرَ من 25 سنةً، وتمتلكُ الشركةُ فريقاً من المواردِ البشريةِ المتميزةِ، يضمُّ مهندسين ومختصين ذوي خبرةٍ تزيدُ على 30 عاماً، يقدِّمونَ باقةً متكاملةً من الِخدماتِ، تشملُ جميعَ مراحلِ العمليةِ الزراعيةِ، منَ الزراعةِ حتى الحصادِ. بالإضافة إلى ذلك، تُقدِّم الشركةُ خِدماتِ الإشرافِ المباشرِ على المشاريعِ الزراعيةِ وتنفيذِها للشركاتِ كافةً، لضمانِ تحقيقِ أعلى مستوياتِ الجَودةِ والكفاءةِ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"الريجي" ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في الحمراء والجناح والرملة البيضاء هيفاء وهبي تضع النقاط على الحروف... هكذا أحرجت المنافقين قيادة فوج إطفاء بيروت: عطل على رقم الطوارىء قـاووق: إسرائيل تخشى وصول مسيّراتنا إلى "الكنيست" ومقرّ "نتنياهو" تسجيل يصل للضاحية من "ضابط جهنم": سنقتلك يا نصرالله وجدنا مكانك... أنت التالي! في الهند.. يبتلعون الأسماك الحية أملا بـ"علاج معجز" للربو جريمة غير مسبوقة... قتل عسكري في الجيش أثناء خدمته! البيت الأبيض: تعديلات حماس على مقترح الاتفاق طفيفة ومتوقعة تقمصوا شخصيّة ضباط واخترقوا أهم قواعد الجيش.. فشل إسرائيلي في استخلاص عبر 7 أكتوبر سانشيز: ندعو الدول الأوروبية إلى الاعتراف بفلسطين مفوض الأونروا: الحرب سرقت طفولة أطفال غزة السنوار: الإسرائيليون موجودون بالضبط حيث نريدهم أن يكونوا تشاور فرنسي-أميركي-إسرائيلي.. ماكرون: خريطة طريق لإنهاء التوتر استطلاع عالمي: واحد من كل ثلاثة مستهلكين يقاطع علامات تجارية بسبب الحرب في غزة مقامرة ماكرون الكبرى.. هل تمهّد طريق السلطة لليمين المتطرف؟ سوريا.. قتلى وجرحى بحادث سير مأساوي في اللاذقية "سرايا القدس" تستهدف جنود وآليات للجيش الإسرائيلي مسؤول كبير: اسرائيل لن ترسل وفدًا إلى محادثات وقف النار "بالأسلحة الصاروخية"... حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين "أنصار الله " يهاجمون 3 سفن في البحرين الأحمر والعرب.. "حرائق في إحداها" الناخب يهتف لـ"غزة" ويصوت لداعمي الاحتلال.. ماذا يخبئ البرلمان الأوروبي لفلسطين؟ العثور على جثة نجل سفير إسرائيلي سابق مقطوع الرأس