شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الخطيب: لاتخاذ اجراءات حازمة تلجم الإرهاب الصهيوني عن ارتكاب المزيد من المجازر وتوقف حرب إبادة الشعب الفلسطيني

استنكر نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب بشدة المجزرة الإسرائيلية ضد اهلنا واخواننا في مخيم النصيرات في قطاع غزة، والتي توّج فيها العدو الصهيوني بمشاركة أميركية مجازره ضد المدنيين من اطفال ونساء في تحالف عدواني مشترك يسقط مزاعم الادارة الأميركية وادعائها السعي لتفادي قتل المدنيين وانجاز وقف لاطلاق النار ويؤكد شراكتها في قتل الفلسطينين، حيث صبّت الة الحرب الصهيو أميركية إجرامها وحقدها على أناس عزّل، في محاولة لاخراج جيش الاحتلال من اخفاقاته وخيباته في مواجهة المقاومة التي تتصدى بشجاعة وبسالة لعدوانه.

ولفت الخطيب في بيانه، الى اننا “اذ نضع هذه المجزرة وأخواتها برسم الامم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الانسانية، فإننا نطالبها باتخاذ اجراءات حازمة تلجم الإرهاب الصهيوني عن ارتكاب المزيد من المجازر وتوقف حرب إبادة الشعب الفلسطيني البطل الصامد والمضحي في سبيل قضيته المحقة، ونطالب الشعوب العربية والاسلامية بالتضامن مع اهل غزة والتحرك الجاد نصرة لفلسطين على مختلف المستويات وبكل الوسائل لوقف الحرب على الشعب الفلسطيني”.

ورأى سماحته ان الشعوب العربية والاسلامية وقادتها المطالبون أولا بتحمل مسؤوليتهم التاريخية في إنقاذ الشعب الفلسطيني من هذه المجازر في عالم لا يعترف الا بالقوة، فلا يصح الاكتفاء بالادانة والشجب فليقطع المطبعون اولا كل اشكال التطبيع مع الكيان الإرهابي وليتضامن الجميع مع فلسطين فعلا لا قولا حتى تقف حرب إبادة الشعب الفلسطيني.

وتقدم سماحته من الشعب الفلسطيني بأحر التعازي بشهداء المجازر الذين عبّدوا بدمائهم الزكية طريق تحرير فلسطين، مؤكدا ان الفرج قريب والصبر والمقاومة والصمود سبل التحرير وصنع النصر .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"الريجي" ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في الحمراء والجناح والرملة البيضاء هيفاء وهبي تضع النقاط على الحروف... هكذا أحرجت المنافقين قيادة فوج إطفاء بيروت: عطل على رقم الطوارىء قـاووق: إسرائيل تخشى وصول مسيّراتنا إلى "الكنيست" ومقرّ "نتنياهو" تسجيل يصل للضاحية من "ضابط جهنم": سنقتلك يا نصرالله وجدنا مكانك... أنت التالي! في الهند.. يبتلعون الأسماك الحية أملا بـ"علاج معجز" للربو جريمة غير مسبوقة... قتل عسكري في الجيش أثناء خدمته! البيت الأبيض: تعديلات حماس على مقترح الاتفاق طفيفة ومتوقعة تقمصوا شخصيّة ضباط واخترقوا أهم قواعد الجيش.. فشل إسرائيلي في استخلاص عبر 7 أكتوبر سانشيز: ندعو الدول الأوروبية إلى الاعتراف بفلسطين مفوض الأونروا: الحرب سرقت طفولة أطفال غزة السنوار: الإسرائيليون موجودون بالضبط حيث نريدهم أن يكونوا تشاور فرنسي-أميركي-إسرائيلي.. ماكرون: خريطة طريق لإنهاء التوتر استطلاع عالمي: واحد من كل ثلاثة مستهلكين يقاطع علامات تجارية بسبب الحرب في غزة مقامرة ماكرون الكبرى.. هل تمهّد طريق السلطة لليمين المتطرف؟ سوريا.. قتلى وجرحى بحادث سير مأساوي في اللاذقية "سرايا القدس" تستهدف جنود وآليات للجيش الإسرائيلي مسؤول كبير: اسرائيل لن ترسل وفدًا إلى محادثات وقف النار "بالأسلحة الصاروخية"... حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين "أنصار الله " يهاجمون 3 سفن في البحرين الأحمر والعرب.. "حرائق في إحداها" الناخب يهتف لـ"غزة" ويصوت لداعمي الاحتلال.. ماذا يخبئ البرلمان الأوروبي لفلسطين؟ العثور على جثة نجل سفير إسرائيلي سابق مقطوع الرأس