شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

“جريمة يندى لها جبين البشرية”… والمقاومة مستمرة!

في اليوم الـ233 الحرب على غزة، إرتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة جديدة في منطقة رفح ما أدى إلى إستشهاد وإصابة العشرات غالبيتهم من النساء والأطفال جراء القصف العنيف لخيم النازحين لا سيما شمال غرب رفح، وتأتي هذه المجزرة بعد 3 أيام من قرار محكمة العدل الدولية لإيقاف العداون العسكري الإسرائيلي في رفح فورًا.

مسؤول العلاقات العامة في حركة “حماس” محمود طه يُؤكّد خلال حديث إلى “ليبانون ديبايت”، أن “الحرب الإسرائيلية والإبادة الجماعية والمجازر مستمرة منذ 8 أشهر على قطاع غزة، بعد ضربات المقاومة المتتالية للعدو الإسرائيلي خصوصًا في رفح والكمين الأخير في جباليا الذي كان صفعة وضربة قوية للكيان الإسرائيلي أي بمثابة عملية 7 أكتوبر”.

ويوضح طه، أن “الكمين الذي نفّذته المقاومة الفلسطينية في جباليا كان فشلًا عسكريًا إستخباراتيًا للعدو الإسرائيلي، لهذا السبب هو لجأ كما يفعل دائمًا إلى إرتكاب مجرزة ومحرقة في مخيم رفح ، فالعدو الإسرائيلي يعلم أن هذا المخيم هو للنازحين بينهم أطفال ونساء لكن بالرغم من ذلك هو نفّذ مجزرة ذهب ضحيتها عشرات الجرحى من النساء والأطفال في جريمة يندى لها جبين البشرية”.

ويُشير إلى أنّ “العدو الإسرائيلي مستمر في جرائمه بغطاء أميركي، ونحن بدورنا في حركة حماس نحمّل بالدرجة الأولى وبشكل مباشر الإدارة الأميركية والرئيس الأميركي جو بايدن هذه المجزرة التي تحصل في رفح، لأن الإدارة الأميركية هي التي تزوّد الكيان الإسرائيلي بالذخائر والسلاح لضرب أهلنا في غزة وهي التي أعطت الضوء الأخضر للكيان الإسرائيلي للدخول وإجتياح رفح”.

ويُشدّد طه على أن “المقاومة تقوم بواجبها تجاه شعبها وأرضنا المقدسة، وبالتالي ما قامت به في جباليا هو غيض من فيض لأن العدو الإسرائيلي لا يفهم إلّا بلغة القوة خصوصًا بعدما إختبرناه في الكثير من الإتفاقات والمعاهدات والتي كان آخرها إتفاقية أوسلو التي لم يلتزم بها، لذلك نحن نقول للعدو الإسرائيلي إن فلسطين أُخذت منّا بالقوة ولن تعود لنا إلّا بالقوة، كما أن المقاومة ستبقى مستمرة إن شاء الله حتى نحر الإحتلال وإفشال كل مخططاته في فلسطين والمنطقة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"الريجي" ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في الحمراء والجناح والرملة البيضاء هيفاء وهبي تضع النقاط على الحروف... هكذا أحرجت المنافقين قيادة فوج إطفاء بيروت: عطل على رقم الطوارىء قـاووق: إسرائيل تخشى وصول مسيّراتنا إلى "الكنيست" ومقرّ "نتنياهو" تسجيل يصل للضاحية من "ضابط جهنم": سنقتلك يا نصرالله وجدنا مكانك... أنت التالي! في الهند.. يبتلعون الأسماك الحية أملا بـ"علاج معجز" للربو جريمة غير مسبوقة... قتل عسكري في الجيش أثناء خدمته! البيت الأبيض: تعديلات حماس على مقترح الاتفاق طفيفة ومتوقعة تقمصوا شخصيّة ضباط واخترقوا أهم قواعد الجيش.. فشل إسرائيلي في استخلاص عبر 7 أكتوبر سانشيز: ندعو الدول الأوروبية إلى الاعتراف بفلسطين مفوض الأونروا: الحرب سرقت طفولة أطفال غزة السنوار: الإسرائيليون موجودون بالضبط حيث نريدهم أن يكونوا تشاور فرنسي-أميركي-إسرائيلي.. ماكرون: خريطة طريق لإنهاء التوتر استطلاع عالمي: واحد من كل ثلاثة مستهلكين يقاطع علامات تجارية بسبب الحرب في غزة مقامرة ماكرون الكبرى.. هل تمهّد طريق السلطة لليمين المتطرف؟ سوريا.. قتلى وجرحى بحادث سير مأساوي في اللاذقية "سرايا القدس" تستهدف جنود وآليات للجيش الإسرائيلي مسؤول كبير: اسرائيل لن ترسل وفدًا إلى محادثات وقف النار "بالأسلحة الصاروخية"... حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين "أنصار الله " يهاجمون 3 سفن في البحرين الأحمر والعرب.. "حرائق في إحداها" الناخب يهتف لـ"غزة" ويصوت لداعمي الاحتلال.. ماذا يخبئ البرلمان الأوروبي لفلسطين؟ العثور على جثة نجل سفير إسرائيلي سابق مقطوع الرأس