شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الخارجية الروسية تصف قرار برلين بإغلاق قضية قائد القوات الجوية الألمانية بالنفاق

وصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، قرار سلطات برلين بإغلاق قضية قائد القوات الجوية الألمانية، الذي ناقش الضربات على جسر القرم، بأنه مظهر من مظاهر النفاق الغربي.
وقالت زاخاروفا لوكالة “سبوتنيك”: “نعني بذلك رفضا واعيا لاتخاذ إجراءات حقيقية لصالح الثرثرة السياسية والتضليل، ونتيجة لذلك، إخفاء الحقيقة”.
وأضافت: “هذه القصة برمتها هي مظهر آخر من مظاهر نفاق الغرب”.وأوضحت أنه “عندما يكون هناك دليل مباشر أو غير مباشر على تصرفات الحلفاء البغيضة، ولا توجد طريقة للتوصل إلى أثر روسي، فإن العواصم الغربية تحاول بذل كل ما في وسعها لإخفاء الحقيقة الصادمة”.ووفقًا لزاخاروفا، فإن “قرار مكتب المدعي العام في برلين، بإنهاء التحقيق ضد قائد القوات الجوية الألمانية، إنغو غيرهارتس، فيما يتعلق بنشر تسجيل لمحادثة بين ضباط رفيعي المستوى في الجيش الألماني، ناقشوا خلالها سيناريوهات توجيه ضربات على البنية التحتية المدنية الحيوية في روسيا باستخدام صواريخ “توروس” الألمانية البعيدة المدى عالية الدقة وطرائق دعمها التقني وصيانتها، يتماشى مع المنطق التقليدي لـ”الغرب الجماعي”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
في الربوة المتنية.. علقوا السارقين على عمود كهرباء بعدما عادوا لينفذوا سرقة جديدة سرق تجهيزات من داخل كنيسة قيد الإنشاء في زحلة.. فأوقف خلال ساعات معدودة! تطورات جديدة في قضية "طفل العيرونية" ماكرون يؤكد أنه لن يعيّن حكومة جديدة قبل نهاية الألعاب الأولمبية بعد انسحاب بايدن... الدولار يتراجع واليوان يستقر فادي علامة: عدد الاعتداءات الاسرائيلية أصبح فوق الـ5736 حتى 15 تموز وزارة الزراعة: لا قيود على التصدير اعتصام للمتعاقدين بالساعة في "اللبنانية" أمام "التربية": لا قدرة لنا على البدء بالعام الدراسي قبل حص... انجاز طبي بارز: إجراء عمليّة قسطرة القلب لطفل وُلد قبل أوانه ويزن 1.3 كلغ مخزومي: مساهمة أوروبا في إيجاد الحلول لملف النازحين يرفع عن كاهل لبنان تبعات اقتصادية واجتماعية العالم الهولندي يثير المخاوف مجددا... ما الذي سيحصل في البحر المتوسط في الأيام المقبلة؟ جميل السيد بعد لقائه نواب المعارضة: قناعتي ان الظروف الاقليمية المحتدمة لن تؤدي الى انتخاب رئيس للجم... حماس تقول إنها وقّعت إتفاقية "للوحدة الوطنية" مع فتح في الصين طقس صيفي رطب وحار يسيطر على لبنان موديز" ترفع التصنيف الائتماني لتركيا ارتفاع أسعار الاستهلاك 0,28% في حزيران كركي: توزيع التقديمات العائلية بين الشريك والأولاد الجيش يحذر من الاقتراب من منطقة التدريب العسكرية في القرنة السوداء بيلا حديد تستعد لخوض معركة قانونية ضد شركة "أديداس" بلدة المنصوري الجنوبية تنعى ابنتها نادين خشاب، وبحسب المعلومات المتداولة فإنّ الراحلة أحضرت شركة لرش... انخفاض في الحرارة وضباب كثيف.. إليكم طقس الأيام المقبلة "خبرة" في سرقة المواشي والدواجن.. لهذا السبب تم توقيف 3 سوريين ولبنانياً