شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

٢٢٤ يومًا على حرب غزة: مجازر تخلف شهداء وإصابات وتوسيع للعمليات في رفح

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حربه الوحشية على قطاع غزة لليوم الـ224 على التوالي، وسط قصف عنيف يخلّف مئات الشهداء والجرحى يومياً.

 ورغم التحذيرات الدولية من شن هجوم كبير على المدينة المكتظة، أعلن الاحتلال، الخميس، أنه سيكثف عملياته البرية في مدينة رفح وأنه يعتزم إرسال مزيد من القوات إلى المدينة الواقعة جنوبي قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة، أمس الخميس، إن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب أربع مجازر ضد العائلات في القطاع خلال 24 ساعة، وصل من ضحاياها للمستشفيات 39 شهيداً و64 جريحاً، ما يرفع حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى 35.272 شهيداً و79.205 جرحى، وفق التقرير اليومي للوزارة.

وفي ما يخص الاتهامات الموجهة للاحتلال بارتكاب إبادة جماعية في قطاع غزة، طلبت دولة جنوب أفريقيا من محكمة العدل الدولية التابعة للأمم المتحدة، الخميس، أن تأمر إسرائيل بوقف عملياتها العسكرية في القطاع وأن تنسحب انسحاباً كلياً وفورياً من جميع أراضي القطاع، وذلك في إطار قضيتها التي تتهم فيها إسرائيل بارتكاب إبادة جماعية في قطاع غزة، قائلةٍ إنّ الشعب الفلسطيني يواجه “إبادة مستمرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
في الربوة المتنية.. علقوا السارقين على عمود كهرباء بعدما عادوا لينفذوا سرقة جديدة سرق تجهيزات من داخل كنيسة قيد الإنشاء في زحلة.. فأوقف خلال ساعات معدودة! تطورات جديدة في قضية "طفل العيرونية" ماكرون يؤكد أنه لن يعيّن حكومة جديدة قبل نهاية الألعاب الأولمبية بعد انسحاب بايدن... الدولار يتراجع واليوان يستقر فادي علامة: عدد الاعتداءات الاسرائيلية أصبح فوق الـ5736 حتى 15 تموز وزارة الزراعة: لا قيود على التصدير اعتصام للمتعاقدين بالساعة في "اللبنانية" أمام "التربية": لا قدرة لنا على البدء بالعام الدراسي قبل حص... انجاز طبي بارز: إجراء عمليّة قسطرة القلب لطفل وُلد قبل أوانه ويزن 1.3 كلغ مخزومي: مساهمة أوروبا في إيجاد الحلول لملف النازحين يرفع عن كاهل لبنان تبعات اقتصادية واجتماعية العالم الهولندي يثير المخاوف مجددا... ما الذي سيحصل في البحر المتوسط في الأيام المقبلة؟ جميل السيد بعد لقائه نواب المعارضة: قناعتي ان الظروف الاقليمية المحتدمة لن تؤدي الى انتخاب رئيس للجم... حماس تقول إنها وقّعت إتفاقية "للوحدة الوطنية" مع فتح في الصين طقس صيفي رطب وحار يسيطر على لبنان موديز" ترفع التصنيف الائتماني لتركيا ارتفاع أسعار الاستهلاك 0,28% في حزيران كركي: توزيع التقديمات العائلية بين الشريك والأولاد الجيش يحذر من الاقتراب من منطقة التدريب العسكرية في القرنة السوداء بيلا حديد تستعد لخوض معركة قانونية ضد شركة "أديداس" بلدة المنصوري الجنوبية تنعى ابنتها نادين خشاب، وبحسب المعلومات المتداولة فإنّ الراحلة أحضرت شركة لرش... انخفاض في الحرارة وضباب كثيف.. إليكم طقس الأيام المقبلة "خبرة" في سرقة المواشي والدواجن.. لهذا السبب تم توقيف 3 سوريين ولبنانياً