شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

فستان زفاف وغزل.. هل عادت ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي؟

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة كوميدية لها التقطتها من الإعلان الخاص بإحدى شركات الاتصالات الذي شاركت فيه، وظهرت خلاله بشخصيات عديدة وهي تغني بروح مرحة ووجه ضاحك.

وأطلت ياسمين في الصورة بفستان زفاف، وتمسك بيدها في الجزء الآخر من شخصيتها التي ارتدت فيها بدلة سوداء، وعلقت عليها قائلة: جوزي الجديد أهو.

وحظيت الصورة بآلاف التعليقات من جمهور ياسمين، وانقسمت بين الطريفة، والاعتقاد بعودتها فعليا لزوجها السابق الفنان أحمد العوضي.

وأدت ياسمين أغنية الإعلان التي كانت بعنوان “دلعله” مع المغني الشعبي عبد الباسط حمودة، وجاء في كلماتها: من دلوقتي مش هعمل غير اللي أنا عايزاه.. مش عيني دي بتاعتي.. هتفرج بس على اللي أنا عايزاه.. بمزاجي أنا وبراحتي أسمع للصبح على اللي أنا عايزاه.. وأقفل ودني عن اللي أنا عايزاه.

وكان لافتا بعد طرح الأغنية التهنئة التي قدمها الفنان أحمد العوضي، وتغزل فيها بطليقته ياسمين، قائلاً لها: مبروك يا سمسم، لترد عليه الفنانة: الله يبارك فيك يا عوضيكو.

وحظي تعليق العوضي وياسمين تفاعلًا واسعًا من قبل جمهورهما، مشيدين بعلاقتهما وحبهما لبعض حتى بعد الانفصال.

واعتبر معلقون أن تهئنة العوضي ورد ياسمين بمثابة “غزل معلن”، تكشف عن الحب الكبير الذي يكنه الثنائي لبعضهما، متمنين لهما العودة في الوقت القريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"الريجي" ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في الحمراء والجناح والرملة البيضاء هيفاء وهبي تضع النقاط على الحروف... هكذا أحرجت المنافقين قيادة فوج إطفاء بيروت: عطل على رقم الطوارىء قـاووق: إسرائيل تخشى وصول مسيّراتنا إلى "الكنيست" ومقرّ "نتنياهو" تسجيل يصل للضاحية من "ضابط جهنم": سنقتلك يا نصرالله وجدنا مكانك... أنت التالي! في الهند.. يبتلعون الأسماك الحية أملا بـ"علاج معجز" للربو جريمة غير مسبوقة... قتل عسكري في الجيش أثناء خدمته! البيت الأبيض: تعديلات حماس على مقترح الاتفاق طفيفة ومتوقعة تقمصوا شخصيّة ضباط واخترقوا أهم قواعد الجيش.. فشل إسرائيلي في استخلاص عبر 7 أكتوبر سانشيز: ندعو الدول الأوروبية إلى الاعتراف بفلسطين مفوض الأونروا: الحرب سرقت طفولة أطفال غزة السنوار: الإسرائيليون موجودون بالضبط حيث نريدهم أن يكونوا تشاور فرنسي-أميركي-إسرائيلي.. ماكرون: خريطة طريق لإنهاء التوتر استطلاع عالمي: واحد من كل ثلاثة مستهلكين يقاطع علامات تجارية بسبب الحرب في غزة مقامرة ماكرون الكبرى.. هل تمهّد طريق السلطة لليمين المتطرف؟ سوريا.. قتلى وجرحى بحادث سير مأساوي في اللاذقية "سرايا القدس" تستهدف جنود وآليات للجيش الإسرائيلي مسؤول كبير: اسرائيل لن ترسل وفدًا إلى محادثات وقف النار "بالأسلحة الصاروخية"... حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين "أنصار الله " يهاجمون 3 سفن في البحرين الأحمر والعرب.. "حرائق في إحداها" الناخب يهتف لـ"غزة" ويصوت لداعمي الاحتلال.. ماذا يخبئ البرلمان الأوروبي لفلسطين؟ العثور على جثة نجل سفير إسرائيلي سابق مقطوع الرأس